الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آسر ياسين عن مشاركة أحمد عز في «فرقة الموت»: متحمس لدور الشر (فيديو)

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 01:46 م
آسر ياسين
آسر ياسين

تحدث الفنان آسر ياسين عن تفاصيل مشاركته للفنان أحمد عز وعمر يوسف في فيلم "فرقة الموت" مؤكدا على حماسة الشديد لتقديم أدوار الشر، التي ابتعد عنها منذ فترة، وكان ذلك من خلال حديثة في برنامج عرب وود.


آسر ياسين عن دوره في فرقة الموت: متحمس جدا ليه


ذكر آسر ياسين في تصريحات تليفزيونية، أن دورة في فرقة الموت يتحدث عن خط الصعيد وقال: " خط الصغيد عمله الفنان عادل إمام، ومتحمس جدًا للفيلم، والدور ده بالذات ومتحمس للعمل مع أحمد عز والمخرج أحمد علاء".



وتابع: "بقالي كتير معملتش فيلن، والشخصية غنية جدًا ومكتوب عنها كتب، وحابب التناول الجديد للشخصية ومتحمس للعمل جداً".

آسر ياسين في فرقة الموت


فيلم "فرقة الموت" تدور أحداثه حول خط الصعيد ومحاولة قوات الشرطة والتي يجسدها أحمد عز بالتصدي لتجار المخدرات والعصابات ويقوم بدورهم آسر ياسين، . في إطار تشويقي مليء بالحركة والإثارة والأكشن.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: النجم أحمد عز، وآسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، عصام عمر، وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين، وهشام عبدالخالق وإخراج أحمد علاء.



آسر ياسين في فيلم شماريخ


جدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين انتهى من تصوير فيلم شماريخ مع الفنانة  أمينة خليل، وتم عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، قبل عرضه بدور السينما.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقى أكشن مليء بالإثارة والحركة، حيث يجسد آسر ياسين ابن غيؤ شرعي لرئيس العصابة ويحاول جاهدا أن يجعل والده يعترف به، وبعد اعترافه به يساعده في أعمال الجريمة، واتمام كافة المهام المطلوبة منه، إلا أنه يخفق في أحد المهمات، حيث يجد نفسه مطالبا باغتيال حبيبته "أمينه خليل" ابنة أحد أعداء والده السابقين، وتتصاعد الأحداث


اقرأ أيضا..

عمرو يوسف يشارك الصور الأولى لفيلم «ولاد رزق 3 »


ads