الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدايا شركات الاتصالات بعد انقطاع الانترنت «30 جيجا مجانا»

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:12 م
انقطاع الانترنت
انقطاع الانترنت

قررت شركات خدمة الإنترنت المنزلى، تعويض العملاء عن انقطاع الانترنت وتأثر الخدمات أمس الثلاثاء فى بعض مناطق ومحافظات الجمهورية، بسبب عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية.
وأرسلت شركة فودافون مزود خدمة الإنترنت المنزلى لعملائها، رسالة نصية sms مساء اليوم الأربعاء، على الرقم التابع له خدمة الإنترنت المنزلى، كشفت فيها عن إضافة 30 جيجا على الباقة على أن يتم استهلاكها لمدة 3 أيام، وذلك لتعويض عملاء الشركة عن انقطاع الانترنت.

 

30 جيجا تعويض انقطاع الإنترنت

وقالت شركة فودافون فى الرسالة النصية التي أرسلنها إلى عملاؤها: "عزيزى عميل خدمة الإنترنت المنزلى، نأسف لانقطاع خدمة الإنترنت المنزلى أمس فى بعض المناطق نتيجة لعطل فنى من جهة مزود خدمة الخط الأرضى وذلك خارج عن إرادتنا وتم حله واستعادة الخدمة بشكل طبيعى، بنقدملك 30 جيجا هدية تم إضافتها على باقة Home DSL الخاصة بك تقدر تستخدمها خلال 3 أيام، شكرًا على ثقتك وتفهمك".



أسباب انقطاع الانترنت في مصر

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، كشفت أمس الثلاثاء، عن تأثر خدمات الإنترنت فى بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقنى أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية أدى إلى انقطاع الانترنت، وأكدت أن فريق العمل أصلح العطل ويتم استعادة الخدمة بشكل تدريجى على مستوى جميع مناطق ومحافظات الجمهورية.

 

انقطاع الإنترنت

وكان محمد أبوطالب، نائب الرئيس التنفيذى للشؤون التجارية للشركة المصرية للاتصالات، كشف عن أسباب انقطاع الإنترنت في بعض المناطق امس الثلاثاء.

وقال نائب الرئيس التنفيذى للشؤون التجارية للشركة المصرية للاتصالات، من خلال اتصال هاتفي مع برنامج كلمة أخيرة، من تقديم لميس الحديدى على شاشة قناة ON، عن انقطاع الإنترنت يعود إلى عطل فنى تقنى أصاب أحد الأجهزة المسئولة عن تشغيل الشبكة، كما تم تدارك العطل وإصلاحه.

 

تعويض المواطنين عن انقطاع الإنترنت

وبالنسبة لتعويض المواطنين عن انقطاع الإنترنت، أوضح: "فى مثل تلك الحالات هى المسارات البسيطة، وهو عطل قليل الحدوث، ولكن بعد الاطمئنان على عودة الخدمات للعملاء واستقرارها، يتم إرسال تعويضات للعملاء بالطريقة المناسبة والمرضية، وذلك حسب ما نرى الأمور المناسبو للتعويض، سواء جيجابايتس أو أيام صلاحية أكثر أو دقائق مجانية، كما ندرس طريقة التعويض، والتي ستعلن بعد عودة الإنترنت لكل العملاء.

ads