الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل صادمة في جريمة قتل الطفل مالك على يد عمه في العياط

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:59 م
جثة طفل
جثة طفل



بدأت النيابة العامة تحقيقاتها في جريمة القتل البشعة التي جرت أحداثها في العياط بمحافظة الجيزة، عندما تخلص شخص من ابن أخيه الطفل مالك بسبب خلافات أسرية، وألقى جثته في "شوال" في ترعة بالمنطقة، حيث استمعت نيابة الجيزة إلى أقوال مجري التحريات في جريمة قتل الطفل.

 

خلافات أسرية سبب قتل الطفل مالك في العياط


ودلت التحقيقات، على أن المتهم قرر قتل الطفل "مالك. س"، نتيجة حدوث خلافات أسرية مع والدة الطفل زوجة شقيقه، ولإخفاء الجريمة، ألقى جثة المجني عليه داخل "شوال" في الترعة.

 وكشفت التحقيقات عن أن المتهم تخلص من الطفل انتقاما من زوجة شقيقه، حيث يرى أنها تسببت في زوجته للمنزل، فقرر الانتقام منها بقتل طفلها الصغير، وفي يوم تنفيذ الجريمة، استدرج الطفل المجني عليه وأوهمه بشراء الحلوى، ثم كتم انفاسه، وحتى يتخلص من جريمته البشعة، وضع جثة الطفل في "شوال" وألقاها في ترعة بمركز العياط، ثم عاد للمنزل، وظل يبحث مع الأسرة على الطفل المفقود.



 ضبط المتهم بقتل ابن شقيقه الطفل مالك في العياط

وورد بلاغا إلى قسم شرطة العياط التابع لمديرية أمن الجيزة، من أحد الأشخاص يفيد باختفاء نجله "مالك س م ع"، 3 سنوات، في ظروف غامضة، إلا أن الإشارة الواردة من غرفة عمليات النجدة، كشفت عن العثور على جثة الطفل المتغيب ملقاة داخل "شوال" في ترعة جرزا بالعياط.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، والذي كشف عن أن من ارتكب الجريمة هو عم الطفل المجني عليه، شقيق والده، والذي يهمل في مصنع طوب، وذلك بسبب خلافات أسرية، وبعد تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، نجحت قزات الأمن في القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


 

ads