الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش عن عدم حضوره سبوع طفلة حمو بيكا: معزمنيش

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 02:15 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش السبب وراء عدم حضوره سبوع ابنة حمو بيكا "تاج"، والذي أقيم امس بأحد قاعات الأفراح بوجود حمو بيكا وزوجته وأهله وعدد من مطربي المهرجانات، مشيرا إلى أنه لم يتلق دعوة من حمو بيكا لسبوع ابنته.



حسن شاكوش: حمو بيكا معزمنيش على السبوع


وظهر حسن شاكوش في بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام، وأشار من خلاله أن حمو بيكا لديه رقم هاتفه، إلا أنه لم يقم بالاتصال به ودعوته بسبوع ابنته، وأكد أنه لا يذهب إلى أي مكان بدون دعوة.


وقال حسن شاكوش خلال البث: "حمو بيكا معزمنييش على عقيقة بنته، وأنا مبتحركش من مكاني غير لما أتعزم، وبيكا معاه تلفوني لو عزمني كنت رحت.



حسن شاكوش: عدوك ابن كارك


كما وجه حسن شاكوش خلال البث نصيحة لمتابعيه حيث قال: " حب الخير لغيرك عشان ربنا يكرمك، اوعى تكره لحد الخير، كلنا لينا أعداء وعدوك ابن كارك، مفيش حد هيكون عايزك أحسن منه، في ناس عندها غيرة شغل وغيرة شخصية، وأنا عمري ما غرت من حد لأن ثقتي في نفسي أكبر مما تتخيلوها، وفي ناس مجرد ما تديهم ضهرك يشتموك عشان أنت معبرتهمش، وربنا يدي كل واحد على قد نيته".

حمو بيكا يحتفل بسبوع ابنته في أحد قاعات الأفراح


احتفل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، أمس الأربعاء، بسبوع ابنته تاج في أحد قاعات الأفراح، بحضور زوجته وأقاربه، بالإضافة إلى عدد من مطربي المهرجانات.



إلا أن حمو بيكا تعرض للسخرية على وسائل التواصل الإجتماعي بعد سبوع ابنته بسبب كمية الدهب التي ارتدتها زوجته خلال الحفلة والتي وصل وزنها إلى كيلوا جرام دهب، بالإضافة إلى المبالغة في الاحتفال بسبوع طفلة في قاعة أفراح وقالوا: "دا سبوع؟".

اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»



ads