الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة مفيد فوزي تكشف عن فنانة فشل في محاورتها رغم إعجابه بها

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 11:26 م
حنان مفيد فوزي
حنان مفيد فوزي

أثارت ابنة الإعلامي الراحل مفيد فوزي الجدل بعد تصريحات صحفية لها عن الفنانين الذي كان يود والدها محاورتهم إضافة إلى الأجور التي كان يتقاضاها للظهور في البرامج التليفزيونية، كما كشفت عن السبب الذي منعه من محاورة الفنانة القديرة عبلة كامل.

 

وعلقت حنان مفيد فوزي خلال تصريحات لها أن فيديوهات والدها التي مازالت منتشرة بشكل كبير على جميع صفحات السوشيال ميديا، وقالت إن والدها لم يكن لديه أي علاقة بالسوشيال ميديا وأنها من كانت مسؤولة عن جميع حساباته الرسمية، ولفتت إلى مدى سعادته بانتشار الفيديوهات التي تحمل صوته على التيك توك.

 



أجر مفيد فوزي

 

وعن الأجور التي كان يطلبها للظهور في البرامج التليفزيونية، أكدت أنه كان يطلب أجورا بسيطة جدا بالمقارنة بما يتم تداوله الآن، مضيفة: "لما كنت بقوله يا بابا فلان طلب كذا، كان دائما بيأكدلي إن قيمة الإنسان في وجوده وفعلا هو وجوده مستمر حتى اللحظة".

 

كما أوضحت حنان مفيد فوزي أن والدها حاور العديد من القامات الكبيرة التي لم تكن تفضل الظهور الإعلامي كثيرا، ولكن الأمر يختلف عندما يكون المحاور هو الإعلامي الكبير مفيد فوزي مثلما حدث مع أحمد زكي والفنان عمرو دياب.

 



سبب منع مفيد فوزي من محاورة عبلة كامل

 

وعن الفنانة التي كان يتمنى محاورتها، قالت ابنة مفيد فوزي أن والدها كان يسعى لمحاورة الفنانة عبلة كامل وذلك لإيمانه بها وبفنها ولكنها كانت ترى أن ظهورها في أدوارها التي تقدمها.

 


 اقرأ أيضا..

ذكرى وفاة عمار الشريعي | قصة الصلح مع أسرته بتدخل فريد الأطرش

ads