الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميزات ذهبية للتأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 06:30 م
كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية 2023

أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن إطلاق ميزة إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام من قبل الاتحا الدولي لكرة القدم فيفا في المملكة العربية السعودية، وقد قامت الخارجية السعودية بتلك الخطوة لتبسيط إجراءات السفر لعشاق كرة القدم حول العالم، حيث تقدم تلك التأشيرة العديد من المميزات لمشجعي الأندية السبعة المشاركة بكأس العالم المخصص لأندية العالم لعام 2023. 



ميزات تأشيرة كأس العالم للأندية 2023

وتهدف التأشيرة الإلكترونية المخصصة لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023، إلى تقديم تجربة مميزة للجماهير التي تزور المملكة العربية السعودية لدعم أنديتها خلال البطولة وسط أجواء حماسية.

فيما أتاحت وزارة الخارجية السعودية لحاملي التذاكر التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية عبر الموقع المخصص لبيع التذاكر عبر الإنترنت لحضور مباريات البطولة.


موعد كأس العالم للأندية 2023

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقررة من اتحاد كرة القدم الدولي "فيفا"، في الفترة من يوم 12 إلى 22 ديسمبر في مدينة جدة، لأول مرة في المملكة العربية السعودية، كجزء من عرضها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030، والتي يشارك فيها النادي الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري ابطال إفريقيا.

فيما من المقرر أن تقام على ملعب راديانت جويل في جدة، وستشارك فيها أندية من المملكة العربية السعودية ومصر وإنجلترا والبرازيل ونيوزيلندا واليابان والمكسيك.


الفرق المتأهلة في كأس العالم للأندية 2023

وجدير بالذكر أن 7 أندية رياضية تشارك في كأس العالم للأندية 2023، بما في ذلك 6 أبطال قاريين، بالإضافة إلى ممثل البلد المضيفة للبطولة. 

وقد تأهل نادي الاتحاد السعودي، ممثلا للسعودية، بينما حصل فريق أوراوا ريد داياموندز الياباني على مركز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بصفته الفائز بدوري أبطال آسيا.

بينما تأهل نادي ليون المكسيكي بصفته بطل دوري أبطال الكونكاف، بينما يسافر أوكلاند سيتي النيوزيلندي إلى الشرق الأوسط بصفته الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا.

وكان الأهلي المصري، فاز على الوداد المغربي، بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، ليتأهل من دوري أبطال أفريقيا، إلى كأس العالم للأندية 2023. 

ads