الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينفر لوبيز باطلالة مذهلة في حدث مجلة «إيلي» النسائية (صور)

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 07:33 م
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

تألقت الممثلة والمغنية الأمريكية جنيفر لوبيز في حدث مجلة "إيلي" النسائية، والذي حمل عنوان "النساء في هوليوود"، بيوم الثلاثاء بإطلالة مذهلة، مع زوجها الممثل والمنتج بن أفليك، وشهدت السجادة الحمراء الخاصة بالحدث لحظات حميمية بين الثنائي الأمريكي الشهير، وخطفت لوبيز الأضواء بإطلالتها المذهلة وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.



إطلالة جنيفر لوبيز في حدث إيلي

وتعد جنيفر لوبيز واحدة من المكرمات في الأمسية الخاصة بحدث "إيلي"، والذي يحمل عنوان "النساء في هوليوود".

وتألقت المغنية والممثلة الأمريكية لوبيز ببلوزة قصيرة بلون المعدن مع تنورة طويلة سوداء، وقامت برفع شعرها للأعلى وحافظت على مظهرها الجمالي والأكثر هدوءاً من خلال ميكاج أبرز ملامح وجهها. 

فيما انضم أفليك إلى لوبيز، وبدا أنيقًا ببدلة سوداء بجانبها، وشهدت السجادة الحمراء لحظات لطيفة وحميمة للغاية بين الثنائي، حيث قبلا بعضهما البعض وبدوا حنونين أمام المصورين. 


جنيفر لوبيز تمدح صناعة المرأة في السينما

وقد تحدثت جنيفر لوبيز إلى مجلة "إيلي" في قصة الغلاف الخاصة بحدث "النساء في هوليوود" حول ما كانت تتمنى أن تعرفه قبل اقتحام صناعة السينما وتتذكر قائلة: "لقد جئت حقًا عمياء لصناعة الترفيه". 

وأضافت لوبيز: "كنت أعلم أنني أحب الغناء والرقص والأداء والتمثيل، وكان هذا حلمي الكبير. وعندما دخلت فيها، لم أكن أعرف أيًا من الخدمات اللوجستية في هوليوود أو كيف تعمل أو ما الذي يجب أن أبحث عنه. لقد تعلمت كل شيء بينما كنت أمضي قدمًا". 


أعمال جينفر لوبيز المستقبلية

وتخطط جينفر لوبيز إلى الدخول إلى عالم الإخراج السينمائي أو التلفزيوني، حيث شاركت أيضًا أنها تخطط إلى تنمية مستقبلها المهني قائلة: "أريد أن أستمر في التطور. وما إذا كنت سأتولى الإخراج وأخرج فيلمي الخاص في وقت ما هذا هو الاحتمال القادم".

وأضافت جينفر لوبيز: "لقد عُرض عليّ إخراج بعض الأشياء، وقد رفضتها، فقط بسبب ضيق الوقت وأشياء من هذا القبيل، لا أستطيع أن أقول أنني سأقوم بإخراج ثلاثة أفلام، لكن يمكنني أن أقول إنني سأستمر في التطور كفنانة وكشخصية". 


اقرأ أيضا.. 

ads