الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تتألق بالعباءة في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر (صور)

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:40 م
درة
درة

تألقت الفنانة التونسية درة زروق على السجادة الحمراء الخاصة بحفل ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمدينة جدة، في المملكة العربية السعودية، كما تننظر زروق عرض مسلسلها "الذنب" بالاشتراك مع الفنان هاني سلامة، مطلع عام 2024، على منصة البث المباشر "شاهد" الإليكترونية، ويعد المسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة مكون من عشر حلقات.




إطلالة درة في مهرجان البحر الأحمر

وظهرت النجمة التونسية درة زروق في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، والمقام في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر، بإطلالة محتشمة، حيث حرصت على أن يكون الفستان على هيئة عباءة باللون الأبيض الناصع، ومطرز بشكل بسيط عند الرقبة والأكمام. 

كما اختارت حقيبة يد صغيرة متطابقة مع لون الإطلالة المحتشمة بدون مبالغة أو تكلف، حيث كانت الحقيبة باللون الفضي، بينما كان المكياج بسيط، وتصفيفة الشعر ملائمة بدون تكلف منسدل على الكتفين. 

 

مسلسل درة الجديد الذنب

وتعد مسلسل "الذنب" الذي تشارك فيه النجمة التونسية درة مع الفنان هاني سلامة في بطولة المسلسل، من المسلسلات القصيرة مكونة من 10 حلقات، وتدور في إطار الدراما النفسية المعقدة. 

حيث يقوم الفنان هاني سلامة بدور الطبيب النفسي المعالج لمجموعة من المرضي النفسيين أبرزهم النجمة التونسية، ويعمل في أحد المستشفيات الذي يشرف على إداراتها الممثل طارق النهري. 

كما يقوم ببطولة مسلسل "الذنب" بالاشتراك مع درة وسلامة، الفنان ماجد المصري، طارق النهري، ومحمد القاص، فيما يقوم بالإخراج رضا عبد الرازق، وكذلك تولي عبد الرازق كتابة السيناريو والحوار الخاص بالمسلسل. 



أعمال درة وهاني سلامة

ويمثل مسلسل "الذنب" التعاون الرابع بين الفنانة التونسية درة زروق والفنان هاني سلامة، بعد أن تعاونا معا، في مجموعة من الأفلام والمسلسلات الشهيرة، أبرزها فيلم "الأولة في الغرام" 2007، مسلسل "نصيبي وقسمتك" 2016، ومسلسل "بين السما والأرض"، والذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021، وقد حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، مثله مثل الفيلم الأبيض والأسود من إخراج صلاح أبو سيف.


اقرأ أيضا.. 

ads