الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده في عزاء ناهد فريد شوقي: أيامنا سودة.. نشوفكم بكره في عزا تاني

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 11:57 ص
فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبدة الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد ظهورها في عزاء ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا صباح الثلاثاء، عن عمر يناهز 72 عاما، ووجهت فيفي عبده كلامها للصحفيين، حيث عبرت عن حزنها لتعدد حالات الوفيات في الوسط الفني يوميا.



فيفي عبدة للصحفيين: أيامنا سودة


ذكرت فيفي عبدة خلال تصريحاتها التليفزيونية، أثناء تواجدها في عزاء ناهد فريد شوقي: " والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يا رب".

وفاة ناهد فريد شوقي


رحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا صباح يوم الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 72 عاما، بعد تعرضها لوعكة صحية.

وقامت بإعلان خبر الوفاة زوجة ابنها أيه السماحة، من خلال منشور على حسابها الرسمي فيس بوك قالت فيه: " لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي التانية ناهد فريد شوقي، إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.



وبعد وفاتها تحولت مواقع التواصل الاجتماعي غلى ساحات عزاء للفنانين الذين حرصوا على نعيها، كما نعتها ابنتها ناهد السباعي بكلمات عبرت فيها عن حزنها الشديد لوالدتها وصديقتها.

وقالت من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: " وداعًا الفريدة وداعًا للهانم، كنتي خير خلف لخير سلف، سيبتيني لوحدي أوي يا ماما، مفيش حاجة ليها معنى من غيرك، أنتِ عمري كله، وحياتي كلها كانت ليكِ ومعاكِ.. اللهم اغفر لأمي وارحمها إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكانت ناهد السباعي قد اعلنت عن موعد ومكان عزاء والدتها الراحلة حيث قالت: " سيقام عزاء أمي وصاحبة عمري كله ناهد فريد شوقي، في قاعه الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد، أمام هايبر وان، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده".
وحرص عدد كبير من النجوم والفنانين في الوسط الفني على توديع الراحلة إلى مثواها الأخير، كما حرصوا على تقديم واجب العزاء.
 

اقرأ أيضا..

ذكرى وفاة عمار الشريعي | قصة الصلح مع أسرته بتدخل فريد الأطرش


ads