الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر رشاقة ولياقة فيفي عبده في هذا السن «رقصات بتنزل الوزن»

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 11:48 م
فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الراقصة فيفي عبده التريند خلال الساعات الماضية على خلفية ظهورها مع نانسي عجرم خلال حفلتها في القاهرة ورقصهما سويا، حيث ظهرت فيفي عبده مليئة بالحيوية والنشاط بالإضافة إلى خسارة الوزن بشكل كبير، مما أدى إلى اثارة الكثير من التساؤلات حول كيف وصلت فيفي عبدة إلى هذا الوزن وفي هذا السر، وترصد «هير نيوز» في هذا التقرير سر حيوية ولياقة فيفي عبده رغم سنها الكبير.



سر رشاقة وحيوية فيفي عبده


كشفت فيفي عبده في العديد من اللقاءات التليفزيونية أنها تعتمد على مجموعة من الرقصات، التي تساعدها على خسارة الوزن بشكل كبير، بالإضافة إلى اتباعها حمية غذائية تعتمد على تقليل كمية الأكل والتخلي عن وجبة الغذاء، وأشارت إلى انها قبل كل عمل فني تتبع حمية غذائية حتى تخرج بالشكل المطلوب.
وأكدت فيفي عبدة انها لم تقم بأي عمليات من شأنها انقاص الوزن مثل عمليات التكميم وتحويل المسار، ولكنها قد تأخذ بعض أدوية الريجيم.




رقص فيفي عبدة  في الساحل الشمالي

جدير بالذكر أن فيفي عبده شاركت احمد سعد وروبي نجاحهم بأغنيتهم الجديدة "يا ليالي" من خلال نشر فيديو وهي ترقص على شاطئ البحر في الساحل الشمالي على أغنية يا ليالي. حيث ظهرت بإطلالة جريئة وهي تتمايل على شاطئ البحر.



 وعلقت عليها: يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي أنا بقالي كام يوم هنا طلعت لكم قبل كده صورة وفيديو ودلوقتي بنزلكم الفيديو ده وأقولكم أني في الساحل الشمالي وأجمل فيو في المكان رائع الصراحة

وتابعت فيفي عبده: أنا بحبكم جدًا وحشتوني جداً، وعايزة أقولكم أني الحمد لله زي الفل وصحتي زى الفل، والله أكبر عشان محدش يحسدني ولا يقر عليا بحبكوا أوي وحبكم اللي موصلني للي أنا فيه، ربنا يخليكوا ليا ويخلي جمهوري اللي أنا بحبه وبيحبني ويارب خمسة في عين العزال يارب اللي بيقروا عليا وبيتمنوا لي المكروه.

اقرأ أيضا..



ads