الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد حلمي يعلن مكان العزاء ويطلب الدعاء لشقيقه

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 02:07 م
أحمد حلمي
أحمد حلمي

حدد الفنان أحمد حلمي مكان إقامة عزاء شقيقه الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم ، وأشار إلى انه سيتم أخذ واجب العزاء في شقيقه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك يوم الأحد المقبل 10 ديسمبر، على أن يتم الدفن بمقابر العائلة بمدينة بنها.



وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي


أعلن الفنان أحمد حلمي خبر وفاة شقيقه الأكبر خالد حلمي من خلال منشور عبر حساباته الرسمية كشف من خلاله مكان العزاء حيث قال: "توفى إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن - العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، نسألكم الدعاء".



وكانت شقيقة الفنان أحمد حلمي قد أعلنت خبر الوفاة صباح اليوم الجمعة من خلال منشور على حسابها الرسمي فيس بوك قالت فيه: "أخي خالد حلمي في ذمة الله، استحلفكم بالله أن تدعوا له في هذه الجمعة الكريمة".

علاقة أحمد حلمي بشقيقه الراحل




وكان احمد حلمي قد كتب منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، تحدث فيه عن علاقته بأخيه الراحل، ومدى قربه منه، كما عبر عن سعادته بوجود أخ كبير له حيث قال: " أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدا في النضارة، أحلى حاجة أن يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالوده.

أعمال أحمد حلمي


قام الفنان أحمد حلمي ببطولة العديد من الأفلام السينمائية، والتي حققت نجاحا كبيرا فور عرضها في دور السينما، ولعل آخرها فيلم "واحد تاني"، شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث الفيلم حول حول  موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.



ads