الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تتألق في عرض فيلم صديقتها إيما ستون «أشياء فقيرة» (صور)

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 09:54 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

قررت تايلور سويفت أن تكشف لجمهورها كيفية ارتداء الملابس المسائية لموسم أعياد الكريسماس في شوارع نيويورك، لتقدم الدعم لصديقتها العزيزة الممثلة الأمريكية إيما ستون، في العرض الأول في الولايات المتحدة، لفيلمها "أشياء فقيرة" في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك قبل أيام من عيد ميلادها الرابع والثلاثين في 13 ديسمبر الجاري. 



إطلالة تايلور سويفت في شوارع نيويورك

وقد تألقت مغنية البوب الشهيرة الأمريكية تايلور سويفت من خلال ارتداء فستانًا أسود طويلًا مع معطف من الفرو الصناعي من دار الأزياء الفرنسية شارلوت سيمون، بالإضافة إلى كعب أسود مفتوح من الأمام من جوزيبي زانوتي، وقد حملت حقيبة من ماركة الحقائب زودايك آرموري كلاتش الذهبية من نعيم خان لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتها في شوارع نيويورك. 

فيما اعتمدت من ناحية تصفيفة الشعر، اعتمدت سويفت على تمويج شعرها الأشقر في أمواج فضفاضة واختارت أحمر الشفاه الأحمر المميز، ويأتي هذا الظهور بعد أن تحدثت تايلور سويفت لمجلة تايم الأمريكية عن عدم خوفها من الظهور علنًا.


علاقة تايلور سويفت وإيما ستون

جدير بالذكر أن مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت لم تظهر على السجادة الحمراء الخاصة بعرض فيلم "أشياء فقيرة"، والذي تقوم ببطولته صديقتها المقربة إيما ستون، ومع ذلك، فقد حضرت العرض الأول للفيلم نفسه والحفلة التي تلته.

فيما تحدثت ستون عن صداقتها بسويفت، والتي توثقت خلال الصيف الماضي، حيث قالت ستون عندما سألها أحد المراسلين عن حضور الجولة الموسيقية الخاصة بمغنية البوب الشهيرة: "كان الحفل رائعًا للغاية، لقد كنت محظوظة لأننا كنا أصدقاء لفترة طويلة حقاً، لقد عرفتها منذ أن كان عمرنا 17 و 18 عامًا، لذا فقد ربطتني بها علاقة وثيقة". 



وأضافت ستون: "كان ذلك لطيفًا جدًا لأنني أعلم أنه من المستحيل الحصول على هذه التذاكر. إنها صديقة رائعة. أنها طاقة مشتعلة، أعني، مقدار القدرة على التحمل لمدة ثلاث ساعات ونصف وأداء 44 أغنية والحفاظ على الطاقة الهائلة للجمهور، لم أر شيئًا مثل ذلك من قبل". 

وفي هذه الأثناء، اعترضت ستون عندما سئلت عما إذا كانت أغنية تايلور سويفت "عندما وقعت إيما في الحب"، تتحدث عنها أم لا، حيث قالت لمراسل مجلة Entertainment Tonight على السجادة الحمراء الليلة الماضية، "يجب عليك أن تسألها هي ليس أنا".


اقرأ أيضا.. 

ads