الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 طرق تنقذ حياتك الزوجية من الملل «العبي على المفاجأة»

السبت 09/ديسمبر/2023 - 06:24 م
هير نيوز

الفتور والشعور بالملل أول المراحل المهددة للاستقرار الحياة بين الزوجين، فكلما تسلل شعور الفتور والملل بين الزوجين، كلما ساهم ذلك في إفساد العلاقة بينهما.

وفي السياق التالي ترصد لك سيدتي "هير نيوز" نصائح هامة من شأنها أن تجدد علاقتك الزوجية وتحميها من الفتور والملل.


4 طرق تنقذ حياتك الزوجية من الملل



جددي التواصل

اهتمي دائما بأن تجددي سبل التواصل بينك وبين زوجك، فاستشيري زوجك في كافة الأمور المتعلقة بحياتكما، وافتحي معه سبل للحوار في الموضوعات التي بينكما فيها اتفاق ليزداد سبل الود بينكما.


عبري عن مشاعرك

في خضم مسئوولياتك لا تنسي أن تعبري لزوجك عن حبك له وامتنانك لوجوده في حياتك وتقديرك لدوره من أجلك وأبنائك، فذلك سيجعله حتمًا يبادلك التعبير عن مشاعره تجاهك ما يجدد علاقتكما ويحميها من الملل والفتور.


 

امنحي الأولوية لحياتك الزوجية

يبدأ الفتور يتسلل للحياة الزوجية حينما لا يعطي كلا الزوجين أولوية لحياتهما الزوجية وينشغل كل منهم بأمور أخرى، ومن ثم يمكنك حماية حياتك الزوجية من هذا الخطر بإعطاء الأولوية لحياتك ومتطلبات زوجك وأبرز حبك الدائم له، فذلك يجعل حياتكما متجددة دائما لا يجد الفتور مكان فيها.


المفاجأة

يلعب عنصر المفاجأة دور فعال في تجديد العلاقة بين الزوجين، فاحرصي أن تفاجئي زوجك بشيء يحبه، كأن تقومي بدعوة أهله للغداء أو الخروج لمكان يحبه أو أن تفاجئيه بهدية يحبها، فكل ذلك من شأنه يجدد حبه لك ما يحول دون فتور العلاقة بينكما.

 

 

اقرأ أيضا..

 4 أفكار ذكية تخلص طفلك من إدمان الهاتف

ads