الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تثير الجدل بخاتم حرف B في يدها اليسرى (صور)

السبت 09/ديسمبر/2023 - 11:30 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

أعلنت سيلينا جوميز عن علاقتها العاطفية مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو، أمس الجمعة، كما أكدت أنهما يتواعدان عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. ولقد شاركت صورة معه من خلال خاصية "ستوري"، ثم كشفت عن قطعة المجوهرات الخاصة جدًا التي ترتديها الآن تكريمًا له، ودليل على حبهما المتبادل، في إصبع يدها اليسرى. 



سيلينا جوميز تدافع عن حبيبها الجديد 

وقد كشفت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز أنها تعيش قصة حب جديدة مع الموسيقي الأمريكي بيني بلانكو، كما أنها دافعت عن حبيبها الجديد في التعليقات على الصورة، التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام، حيث انتقد العديد من متابعي المغنية الأمريكية علاقتها بالموسيقى الأمريكي.

فيما عرضت جوميز خاتمًا جديدًا من الألماس على شكل حرف "B" في إصبعها الأيسر، وأنها ارتدت ذلك الخاتم، تكريما له ولعلاقتهما العاطفية. 

كما لاحظ بعض المعجبين أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها جوميز خاتمًا خاصًا بحبيبها، فلقد ارتدت حرف "J" الحرف الأول من اسم المغني الكندي جاستن بيبر عندما كانا يتواعدان في عام 2012.


منشور سيلينا جوميز 

وشاركت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز على حسابها الرسمي عبر منصة انستجرام، قصة حبها الجديدة، وكتبت في تعليق أنها وبلانكو كانا يتواعدان منذ ستة أشهر.

كما أثنت على معاملته لها، على وجه الخصوص، وعلقت على تعليق أحد المعجبين قائلة: "لقد عاملني أفضل من أي إنسان على هذا الكوكب". 

وفي تعليق منفصل آخر، وصفته بأنه أفضل حبيب حصلت عليه حتى الآن، وكتبت: "إنه لا يزال أفضل من أي شخص كنت معه على الإطلاق". 



علاقة سيلينا جوميز العاطفية

وفي سياق متصل، حصلت مجلة Entertainment Tonight من مصدر مقرب من الثنائي سيلينا جوميز وبيني بلانكو، حول قصة جوميز الرومانسية الجديدة. 

حيث قال المصدر إن الأمر أصبح أكثر جدية مؤخرًا: "سيلينا وبيني كانا يتقابلان بشكل عرضي منذ فترة ومؤخرًا. كانت الأمور تسير على ما يرام بينهما، وسيلينا سعيدة.

وأضاف المصدر المقرب من المغنية الأمريكية: "جوميز تعتقد أن بيني مضحك للغاية وبالطبع موهوب للغاية، وتتمتع سيلينا بمكانة رائعة في حياتها وتشعر بالرضا والاسترخاء، إنها تستمتع بالحالة التي تجري بها الأمور”.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads