الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم شديد على شركة سيلينا جوميز بعد اتخاذها هذا الإجراء

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 10:37 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

هاجم الجمهور ورواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ماركة مستحضرات التجميل الخاصة بالمغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز، والتي تحمل اسم "الجمال النادر"، بسبب بيانها الأخير حول القصف الصهيوني المستمر على قطاع غزة المحاصر، حيث أصدرت الشركة عبر منصة إنستجرام، بيان تكشف فيه عن تبرعها لأطفال غزة عبر الهلال الأحمر، ما دفع البعض إلى مهاجمتها، كما اتهمها البعض الشركة أنها تتبرع إخلاء لمسئوليتها الإجتماعية وحفظ ماء الوجه داخل الأسواق.



بيان شركة سيلينا جوميز

وقد أصدرت شركة مستحضرات التجميل الخاصة بالمغنية الأمريكية سيلينا جوميز بيان بشان الوضع في غزة.

حيث قالت الشركة في بيانها: "لقد دمرتنا الصور والتقارير القادمة من الشرق الأوسط. لقد قُتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في الغارات الجوية الإسرائيلية، وشُرد ملايين المدنيين وتركوا دون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الضروريات الأساسية للبقاء على قيد الحياة، وعدد كبير من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال. ولذلك يجب حماية المدنيين الفلسطينيين". 


الهجوم على بيان شركة سيلينا جوميز

وجاء في تعليق أحد رواد منصة إنستجرام على بيان شركة سيلينا جوميز: "إذا كان هذا المنشور يثبت أي شيء، فهو أن العلامات التجارية تخشى المقاطعة. من فضلكم استمروا في المقاطعة والتحدث والنشر".

ومع ذلك، دافع آخرون عن جوميز وعلامتها التجارية، حيث قال بعض الأشخاص إنهم سعداء بالبيان الذي تم الإدلاء به.

حيث كتب أحد المعجبين على بيان شركة جوميز لمستحضرات التجميل: "لا يهمني ما الذي لا تزالون تشكون منه. شكرًا لك سيلينا، هناك الكثير من المشاعر التي تحدث هنا ولكن خذها مني، لقد فعلت الشيء الصحيح ونحن نشيد بك". 


تبرع شركة سيلينا جوميز لأطفال غزة 

وتشمل مقتطفات أخرى من بيان شركة مستحضرات التجميل الخاصة بالمغنية سيلينا جوميز ما يلي: "ستقوم شركة Rare Beauty بتقديم تبرعات لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدولية، وستتبرع لجمعية ماجن ديفيد أدوم وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض. وسنتبرع أيضًا لليونيسف للمساعدة في إيصال الإغاثة الطبية العاجلة والموارد لأطفال غزة". 

 

سيلينا جوميز تثير الجدل على الإنترنت

وقد أثارت سيلينا جوميز في السابق ضجة على الإنترنت بعد أن اختارت البقاء على الحياد بشأن الحرب الصهيونية على غزة، حيث لم تحظ منشورات المغنية على وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع بالرضا مع بعض المعجبين.  

بينما، الآن، وجدت العلامة التجارية نفسها في مأزق مرة أخرى لأن الناس غير راضين عن البيان الذي تم نشره على حساب الانستجرام الخاص بماركة مستحضرات التجميل "الجمال النادر". 

اقرأ أيضا..

ads