الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة كريم فهمي توجه له رسالة رومانسية في عيد ميلاده

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 03:31 م
كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

هنأت زوجة الفنان كريم فهمي دانيا البناوي زوجها بكلمات رومانسية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بمناسبة عيد ميلاده  وكتبت: «عيد ميلاد سعيد حبيبي، استمتع بالحياة معك، وممتنة لك للأبد».

 

وتفاعل عدد كبير من جمهور كريم فهمي ومحبيه على منشور زوجته وانهالت التعليقات برسائل من التهنئة بمناسبة عيد ميلاده متمنين له حياة سعيدة بصحبة زوجته وأبنائه.

 


 


أحمد فهمي يوضح سبب توتر علاقة شقيقه كريم فهمي ووالده

 

أوضح الفنان أحمد فهمي خلال لقاءه مع الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الخاصة أنه عاش تجربة الطلاق أكثر من مرة في محيط عائلته بداية من والدته ووالده الذي كان شاهدا على عقد طلاقهما وهو يبلغ من العمر 19سنة، مؤكدا أن الانفصال ليس خرابا للبيت بل هو صلاح له.

 

كما أشار فهمي أن علاقته بوالده على ما يرام وبينهما الكثير من الصفات المشتركة كما أنه تعلم منه الكثير من الجوانب والصفات التي أثرت في حياته بشكل إيجابي.

 

وذكر فهمي أن علاقة والده وشقيقة ليست مثل علاقته بوالده لأن كريم فهمي يتمتع بشخصية حاسمة وعاطفي فمازال متأثرا بطلاق والديه.

 




آخر أعمال كريم فهمي

 

يذكر أن  مسلسل أزمة منتصف العمر هو آخر أعمال الفنان كريم فهمي التي حظيت على نجاح كبير خلال الفترة الماضية،  تدور أحداث المسلسل حول فيروز التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور، تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر، تواجه مع الوقت معاملته القاسية وإهماله لها، تتزوج ابنتها من عمر (كريم فهمي) الذي يلاحظ مدى المعاملة السيئة التي تتعرض لها فيروز من مريم ووالدها فيقع في حبها مع الوقت وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من: ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، كريم فهمي، ركين سعد، هند عبد الحميد وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..

كريم فهمي يثير الجدل بإطلالة رومانسية مع زوجته على البحر (صور)



ads