الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالموتوسيكل | حسن شاكوش يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024 (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 02:15 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

تصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش صفحات التواصل الاجتماعي بعد إدلائه بصوته الانتخابي في منطقته ببولاق الدكرور، وسط جموع من المواطنين الذين احتشدوا عليه أثناء توجهه لمقر لجنته.

 

والمثير للدهشة هو ظهور شاكوش على موتوسيكل في منطقته، ويبدو أن مع تكدس المواطنين لم يستطع المخاطرة بسيارته خوفا من تعرضها لحادث أو تهشمها.

 


 

انتخابات الرئاسة 2024

 

وشهدت انتخابات الرئاسة منذ اندلاعها صباح اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، حشود من المواطنين من مختلف الفئات وسط  مظاهرات تندد باسم مصر وترفع الأعلام المصرية، تعبيرا منهم على حب وطنهم ومشاركتهم في حقهم القانوني والدستوري. 

 

ومن المقرر أن تستمر الانتخابات الرئاسية بدءاً من اليوم الموافق ١٠ ديسمبر إلى ١٢ ديسمبر، على أن تبدأ من التاسعة صباحا لتنتهي في التاسعة مساءً.

 

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

 



المرشحون للانتخابات الرئاسية

 

وتضم قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية، المرشح عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رمز السلم، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي رمز النخلة.

 



اعتذار رضوى الشربيني من حسن شاكوش

 

خلال وقت سابق أبدت الإعلامية رضوى الشربيني اعتزازها من حسن شاكوش وقالت أنها وقعت ضحية لتصريحات ريم طارق السابقة عن زوجها والتي ذكرت فيها أن حسن خانها بالإضافة إلى سبب لا تستطيع الأفصاح عنه، وكون رضوى تدافع عن حقوق المرأة تعاطفت معها لكن الأمر تغير عندما  اختلفت أقاويل ريم طارق في الفيديو الذي نشرته مشيرة أن حسن شخص محترم .

 

ونصحت رضوى متابعيها بعدم الإفصاح عن أي مشاكل زوجيه على الملأ حرصا على استقرار الحياة الأسرية حتى لو تطرقوا بعد ذلك للانفصال فيكون الانفصال بشكل محترم احتراما للعشرة.


 


اقرأ أيضا..

وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024


ads