الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيري عادل ترد على أنباء طلاقها من طارق صبري بهذه الطريقة

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:46 م
شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

تصدرت الفنانة شيري عادل تريند محرك البحث جوجل ومواقع وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد الأنباء التي انتشرت حول طلاقها من الفنان طارق صبري خلال الساعات الماضية، ولكن شيري عادل ردت على تلك الأنباء بطريقة مختلفة هذه المرة.

 

أنباء طلاق شيري عادل وطارق صبري

وجاء رد شيري عادل على أنباء طلاقها من الفنان طارق صبرين عن طريق التجاهل التام والصمت، ويأتي ذلك رغم أنها قامت إخفاء صورها مع طارق صبري من حسابها عبر تطبيق الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت الفنانة شيري عادل، من خلال خاصية الاستوري على تطبيق الصور والفيديوهات انستجرام، صور وفيديوهات من كواليس تصوير مسلسل الوصفة السحرية الذي تشارك في بطولته، وتنتظر الانتهاء من تصويره في الفترة الحالية.

 

شيري عادل والوصفة السحرية

حيث يواصل في الفترة الحالية فريق عمل مسلسل الوصفة السحرية تصويره، تانتظارا لعرضه نهاية العام الجاري 2023، على إحدى القنوت الفضائية.    

ومسلسل الوصفة السحرية يناقش عددا من القضايا الاجتماعية، وبشكل خاص المشاكل التى تواجه المقبلين على الزواجً، وأيضا العقبات التى تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من عمر الزواج.  

مسلسل الوصفة السحرية من المسلسلات الطويلة، حيث تدور أحداثه في 45 حلقة، والعمل من بطولة شيرى عادل، وإسلام جمال، وميرهان حسين، وعمر الشناوى، وبسمة داود، ولقاء سويدان، والمسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات والتي اسسها هانى سرحان، وتشرف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، والفكر لمى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد، ومن إخراج خيرى سالم.

ads
ads