الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصرف مفاجئ من ياسمين عبد العزيز يحولها لبطلة على السجادة الحمراء (فيديو)

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 11:14 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

لم تتمالك الفنانة ياسمين عبد العزيز نفسها أثناء تواجدها في مهرجان وشوشة رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، لكي تنتهز الفرصة وتعبر عن دعمها لأهالي فلسطين الحبيبة جراء ما يحدث فيها من أعمال مدوية، لترفع ياسمين علم فلسطين في لقطة استثنائية، لقبها فيها الجمهور بالبطلة الشجاعة.



 



تفاعل الجمهور مع تصرف ياسمين عبد العزيز

 

وتفاعل عدد كبير مع الفيديو المنتشر للفنانة ياسمين عبد العزيز معربين عن شجاعتها ودعمها الدائم لفلسطين خاصة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، فتحرص على مشاركة متابعيها بمقاطع فيديو وصور تعبر من خلالها على ما تعيشه فلسطين من انتهاكات يومية من قبل الاحتلال.

 



انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي فنيا

 

واعلن الثنائي من قبل انفصالهما فنيا بعد خوض تجارب عديدة ومميزة في رمضان، ليشارك العوضي في بطولة مطلقة برمضان 2024 بجانب الفنانة الشابة هدى المفتي الذي وقع الاختيار عليها بعد العديد من الاختيارات الآخرى التي كانت من ضمنها الفنانة حلا شيحة، ولكن بسبب أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية لم تستطع المشاركة في العمل.

 



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

يعد مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 هو آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وحققا الثنائي نجاحا كبيرا من خلال هذا العمل الذي كان بمثابة شعلة نجاح في الشارع المصري.

 

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار دراما أكشن حول جابر الذي يتعرض للعديد من الأزمات مع عائلته، ليقرر السفر إلى القاهرة ليقع في حب مهرة وتتصاعد الأحداث بمفاجآت عديدة بعد ذلك.

 



 اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بصورة مع منى الشاذلي (صور)



ads
ads