الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده بعد سب فتاه على تيك توك: أنا لساني طويل وبشتم المستفز

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 01:41 م
فيفي عبده
فيفي عبده

تحدثت الفنانة فيفي عبدة عن التصريحات الأخيرة التي أدلت بها بعد خروجها من عزاء المنتجة ناهد فريد، مؤكدة أنها كانت منفعلة بسبب الأحداث الأخيرة التي تمر بها فلسطين، كما عبرت عن شكرها للصحفيين.



فيفي عبده عن تصريحاتها: كنت منفعلة.. أسرتي فلسطينية


وذكرت فيفي عبدة في تصريحات صحفية أثناء تواجدها بحفل جوائز وشوشة: "بعتذر ليكم على انفعالي وأنا كنت مضايقة بسبب أحداث فلسطين عشان أهل بيتي فلسطينيين وكلامي طلع بشكل تلقائي زي ما متعودين عليا، وبلدنا حلوة وإحنا بنحبها".

كما كشفت فيفي عبده عن تعرضها للحسد خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهورها المتكرر في عدد من المهرجانات، بالإضافة إلى ظهورها في مقلب رامز جلال مؤكدة أنها متواجدة حيث قالت مازحة: "لا ونبي فال الله ولا فالك، ده أنا مستخبيه من الدنيا كلها بسبب رامز جلال وأنا كل يوم على قلبكم.



فيفي عبدة تثير الجدل بعد عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي


وكانت فيفي عبده قد أثارت الجدل بعد خروجها من عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث قالت للصحفيين: "والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يا رب".

فيفي عبدة بعد سب فتاة على التيك توك: أنا لساني طويل وبشتم اللي يستفزني




وعلقت فيفي عبدة على واقعة قيامها بشتم فتاة على التيك توك حيث قالت: "أنا واحدة لساني طويل ومعروف أن لساني طويل مش هقول لساني قصير وهعيش الدور معنديش الكلام ده، أنا عندي اللي في قلبي على لساني بقوله وفي أي حته شتمتها عشان أكيد هي مش كويسة وهي استفزتني عشان كده شتمتها".

اقرأ أيضا..

ذكرى وفاة عمار الشريعي | قصة الصلح مع أسرته بتدخل فريد الأطرش


ads