الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023 | غرائب وطرائف حول العالم من عالم الحيوان

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 09:23 م
غرائب وطرائف حول
غرائب وطرائف حول العالم 2023

شهد عام 2023 لقطات غرائب وطرائف حول العالم من قبل عالم الحيوان، حيث تقدم «هير نيوز» في ذلك التقرير مجموعة من المواقف الشقية والبديعة الطريفة لحيوانات منها شرطة طوكيو تعاقب سائق أجرة لمحاولته قتل سرب حمام دون قصد، وكذلك حديقة الحيوانات التي تتغلب على الحرارة وفصل الصيف بتقديم المثلجات للحيوانات، وكذلك بطولة العالم للكلاب في ركوب الأمواج. 



حصاد 2023 | غرائب وطرائف حول العالم 

تتجول صحيفة «هير نيوز» لترصد مجموعة من اللقطات البديعة ومواقف وطرائف حول العالم خاصة بعالم الحيوان تبعث على الضحك والفكاهة وكذلك الشعور بمدي الإنسانية المتمثلة في بعض غرائب وطرائف حول العالم. 


غرائب وطرائف : سائق التاكسي وسرب الحمام


قبضت شرطة مدينة طوكيو اليابان على سائق تاكسي أجرة، وذلك للاشتباه فيه بمحاولة دهس سرب من الحمام كان يطير في شوارع المدينة، وألقت الشرطة اليابانية القبض على ذلك السائق لمحاولته دهش السرب، حيث ينص القانون في اليابان أنه يمنع صيد الحمام، إلا بعد الحصول على إذن السلطات، وإذا كان الحمام أصبح مصدر إزعاج، ويعد ذلك الموقف من غرائب وطرائف حول العالم في عالم الحيوان. 



كما حصلت حيوانات حديقة الحيوانات الموجودة في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل على مجموعة من المثلجات وذلك للتغلب على حرارة الجو، ومحاولة تبريد أجسامهم والإحساس بالانتعاش. 


غرائب وطرائف: قط أفريقي في كندا 

رصدت عدسات الكاميرات وجود قط بري أفريقي في مدينة نوفا سكوتيا في كندا، وتساءل الكثير من أين جاء ذلك القط البري الأفريقي إلى تلك المقاطعة البعيدة عن موطنه الأصلي في قارة أفريقيا، ولذلك حدثت مشادة بين قط منزلي كندي يدافع عن وطنه أمام القط البري الأفريقي البعيد عن موطنه، وتلك المشادة هي غرائب وطرائف حول العالم. 



بينما شهدت حديقة حيوانات أمريكية تقع في ولاية تينيسي، عملية ولادة لزرافة ذات لون موحد، دون وجود البقع والزركشة على جلد الزرافات، وتعد تلك من الحالات النادرة بعالم الحيوان، وصرح المسئولون عن الحديقة أن الزرافة ولدت بصحة جيدة، وتعيش في كنف رعاية أمها والمسئولين. 


غرائب وطرائف : بيع شقة لكلب 

ألقت الشرطة الإيرانية القبض على زوجين إيرانيين وذلك عقب بيعهم شقتهم لكلب، في مدينة طهران الإيرانية، وذلك لأنهم وحيدين وليس لهما وريث، ووقع الكلب عقد بيع الشقة بواسطة مخالبه، وتعد تلك الواقعة من غرائب وطرائف حول العالم. 



بينما تفاجأت امرأة تعيش في ولاية تكساس الأمريكية، عقب ظهور حيوان غريب الشكل في حديقة منزلها الخاصة، وأعلن أخصائيين أن ذلك الحيوان قد يكون ذئب أو كلب مصاب بالجرب. 


غرائب وطرائف: القرود في مواجهة الفهود 

هاجمت مجموعة من القردة من فصيلة قردة البابون في جنوب أفريقيا، بإنقاذ واحد من عشيرتهم، عقب أن هاجمه أحد الفهود ليفترسه، حيث اندفعت مجموعة القرود للهجوم على الفهد وأصابته عن طريق العض في مناطق مختلفة بجسده. 



فيما شهد محيط باسيفيكا تنظيم بطولة لركوب الأمواج للكلاب، والتقطت عدسات المصورين مجموعة من اللقطات الطريفة لمجموعة الكلاب أثناء سباقهم لبعضهم البعض، وذلك يبعث على الفكاهة، وتعد تلك المسابقة واحدة من حصاد 2023 | غرائب وطرائف حول العالم (عالم الحيوان). 


اقرأ أيضا..

ads
ads