الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة مسنة تناشد سلطات الأمن بسبب الانتخابات الرئاسية وأمن الجيزة يستجيب

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 11:29 م
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

ناشدت ربة منزل تدعي هدي عبد العزيز محمد، أثناء سير الانتخابات الرئاسية، والقاطنة بشارع 43 شارع عمر ابن الخطاب، بمنطقة أرض الحداد، الواقعة ضمن دائرة قسم شرطة إمبابة، بالمساعدة لنزولها للإدلاء بصوتها الانتخابي، ضمن عملية الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، في إطار يومها الثاني، وتستمر العملية الانتخابية من الفترة 10 حتى 12 ديسمبر الجاري 2023. 


أمن الجيزة يستجيب لسيدة في الانتخابات الرئاسية 

تقدمت السيدة هدي عبد العزيز محمد، البالغة من العمر 68 عامًا، والمقيمة في منطقة إمبابة، بمحافظة الجيزة، ببلاغ إلى قسم شرطة إمبابة. 

وأفاد البلاغ المقدم من قبل السيدة هدي أنها تريد النزول للإدلاء بصوتها في عملية الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، وأنها لا تقدر على الذهاب إلى لجنتها الانتخابية، وحدها نظرًا، لكبر سنها. 


استجابة الأمن إلى سيدة في الانتخابات الرئاسية

وسرعان ما استجاب أمن محافظة الجيزة إلى نداء السيدة هدي عبد العزيز محمد، والتي تريد الذهاب إلى لجنتها الإنتخابية للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024. 

حيث وجه اللواء دكتور مساعد وزير الداخلية والمختص بقطاع أمن الجيزة، بضرورة توفير سيارة شرطة مخصصة لنقل السيدة هدي المسنة إلى مقر لجنتها الانتخابية، الواقعة في دائرة إمبابة، وكذلك يتم مرافقتها بنفس سيارة الشرطة لرجوعها إلى منزلها عقب الإدلاء بصوتها.

وقد تمت تلك المأمورية بالتنسيق مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة ولجنة حقوق الإنسان في مديرية أمن الجيزة. 


اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية

ومن جهة أخرى، شهد اليوم الثاني من عملية الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، توافد المواطنين على لجانهم الانتخابية، حيث ظهرت سيدة مسنة تغني للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث كانت تشيد بالرئيس السيسي وتصف فترته الرئاسية أنها كانت مليئة بالإنجازات وعمليات التنمية والتطوير، وخصوصا على مستوي القطاع التعليمي. 



اقرأ أيضا.. 

ads