الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل يثير سخرية رواد التواصل الاجتماعي بالشنب الوطني خلال الانتخابات الرئاسية (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:24 م
 الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

أثار أحد الناخبين أثناء إدلائه بصوته الانتخابي، في الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، المقامة في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر 2023، السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث سخر البعض من الشنب الذي ظهر به أمام اللجنة الانتخابية، فقد صبغ شنبه بألوان علم جمهورية مصر العربية، كما حرص على ترتيب الألوان وكذلك حافظ على طابع النسر الموجود في منتصف العلم المصري. 



الشنب الوطني في الانتخابات الرئاسية 2024

وقد ظهر أحد الناخبين قبل ذهابه للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، في إحدى الصور، التي ظهر بها وهو يتزين بألوان علم جمهورية مصر العربية، حيث صبغ شنبه بالألوان الخاصة بالعلم المصري، مع الحفاظ مع ترتيب الألوان وطابع النسر المميز. 

فيما سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك، ومنصة X، تويتر سابقا، من الرجل ذو "شنب علم مصر"، ووصفه البعض من رواد مواقع التواصل ب "الشنب الوطني"، وذلك لأنه تزين بعلم مصر، لأنه لم يرسم العلم على وجهه، بل شنبه. 


أبرز مواقف اليوم الأول في الانتخابات الرئاسية

وفي سياق متصل، شهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، عدد من المواقف والطرائف في اللجان الانتخابية الواقعة في مختلف مدارس محافظات مصر. 

حيث تصدرت الحاجة سامية عبد الحميد، البالغة من العمر 73 عامًا، المشهد الانتخابي في اليوم الأول للمارثون، بسبب أنها لم تكتفي بغمس إصبع واحد من يدها في الحبر الفسفوري، الإجراء الأمني اللازم للإدلاء بالصوت الإنتخابي، بل قامت بغمس العشر اصابع اليد. 



كما حرص عروسان على الإدلاء بالصوت الانتخابي في لجنتهما الواقعة في مدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، حيث أدلي العروسان بصوتهما وسط مراسم زفافهما، وبحضور الأهل والأصدقاء. 


مواقف إنسانية في الانتخابات الرئاسية

وجدير بالذكر أن لجنة دائرة تزمنت الغربية التابعة لمحافظة بني سويف، شهدت معاناة سيدة تدعي أسماء جمال أحمد من آلام الولادة، أثناء الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، ما دفع رئيس اللجنة التابعة لها السيدة الحامل، إلى طلب بشكل عاجل سيارة الإسعاف، لنقلها إلى المستشفي لتضع مولودها بسلام. 


اقرأ أيضا.. 

ads