السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تتبرع بمليون دولار لضحايا الأعاصير في ولاية تينيسي

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 02:45 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

تبرعت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت بمليون دولار لمساعدة ضحايا الأعاصير التي ضربت ولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تبرعت بمبلغ ضخم لمؤسسة المجتمع في الولاية الأمريكية لمساعدة أولئك الذين دمرت العواصف والأعاصير منازلهم وسبل عيشهم لكسب الرزق لإطعام أولادهم وأسرهم، ويذكر أن تلك الأعاصير أدت إلى وفاة العديد من الأشخاص وإصابة 50 آخرين. 



تايلور سويفت تتبرع لولاية تينيسي

وقد تبرعت نجمة البوب الأمريكية المغنية تايلور سويفت، البالغة من العمر 33 عامًا، والتي أصبحت مليارديرة مؤخرًا وكانت سخية بالتبرعات في الماضي، كما أن عام 2023، شهد فوزها بجائزة "شخصية العام" من مجلة "التايم" الأمريكية. 

وقد عاشت تايلور، في الأصل في ولاية بنسلفانيا، لكنها انتقلت إلى ولاية ناشفيل في سن المراهقة لمتابعة حلمها بالشهرة في مجال وصناعة الموسيقى. 



حجم تبرع تايلور سويفت

وجدير بالذكر أن تبرع نجمة البوب الأمريكية تايلور سيتم تخصيصه للطعام والسكن المؤقت لضحايا أعاصير ولاية تينيسي الأمريكية. 

ووفقًا لتقرير خاص بصحيفة Female First UK، البريطانية، تبرعت الفنانة الحائزة على جائزة جرامي، للجمعيات الخيرية المعنية بفقر الغذاء في المدن الأمريكية المختلفة، وذلك على هامش فعاليات جولتها الموسيقية الأخيرة. 

حيث تبرعت تايلور بما يكفي من المال لإعداد 125 ألف وجبة لمستخدمي بنك الطعام في منطقة تامبا باي بولاية فلوريدا.


جولة تايلور سويفت الأخيرة

وقد بدأت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت جولتها الموسيقية، والتي كانت بعنوان  The Eras Tour في ولاية أريزونا الأمريكية، في يوم 17 مارس الماضي، واستمرت حتى شهر أكتوبر الماضي. 

فيما تم الكشف عن أن نجمة البوب قدمت تبرعًا مفاجئًا لشبكة بنك الطعام في أريزونا كجزء من التزامها بإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات خلال جولتها الموسيقية. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads