الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023 | أغرب 5 مسابقات نسائية حول العالم

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 10:46 ص
هير نيوز

اتسم عام 2023 بتعدد المسابقات الترفيهية المثيرة للشغف حول العالم، وكان للمسابقات النسائية نصيب منها، حيث اتسمت مسابقات المرأة بقدر كبير من الغرابة وخفة الظل. وفي السياق التالي ترصد لك سيدتي "هير نيوز" أغرب المسابقات النسائية لعام 2023.


أغرب 5 مسابقات نسائية حول العالم

 

مسابقة الجري بفستان الزفاف

تقام هذه المسابقة في أوروبا وخاصة في العاصمة بلجرا بصربيا حيث تشارك نحو 100 من العرائس المرتدات فساتين الزفاف الطويلة وتبلغ مسافة السباق 150 مترًا، وتسمح لهم المسابقة بارتداء الأحذية الرياضية.


ملكة جمال الحوامل

تقام في روسيا، وتعد من المسابقات التي لاقت شعبية كبيرة لتكرارها عدة مرات بسبب حرص النساء الحوامل على المشاركة فيها، وتدور المسابقة حول عمل عرض للحوامل مرتديات البكيني ويظهرن بطونهن، وتحص الفائزة على جائزة مالية كبيرة.

 

الجري بالكعب العالي

هو سباق يجري في شوارع موسكو، حيث يشترط على المتسابقات الجري  مسافة تبلغ 80 متراً بالكعب العالي وتحصل الفائزة على جائزة مالية كبيرة،وقد اتجهت بعض المدن العالمية في السنوات الأخيرة الى اجراء هذه المسابقة في شوارعها.

 



أجمل سجينةوهي مسابقة تقام في كولومبيا حيث تعقد السجون مسابقة سنوية تترشح لها بعض السجينات يسمح لهم بالتزيين خلال الحفل وارتداء الملابس الانيقة لاختيار من بينهم من تفوز بلقب أجمل سجينة

 

الحمل على الاكتاف

وهي مسابقة تنظمها بعض الولايات في شمال أمريكا في فصل الخريف، وتتلخص فكرتها في ان تُحمل المرأة على اكتاف الرجل ويجري بها مسافات كبيرة تحددها المسابقة، ولكن يشترط الا يقل وزن المرأة عن 45 كيلو جرام.


 


اقرأ أيضا.. 

 

 

ads