الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحب يجمع درة وأحمد عيد في «عروسة من جهة إلكترونية» بموسم الرياض

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 01:01 م
مسرحية عروس من جهة
مسرحية عروس من جهة إلكترونية

تجتمع الفنانة التونسية درة لأول مرة مع الفنان القدير أحمد عيد بمسرحية جديدة تحمل عنوان «عروسة من جهة إلكترونية» في موسم الرياض، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر إلى 22 ديسمبر.


ونال البوستر الرسمي للمسرحية تفاعلا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي، وذلك لعدة أسباب من بينهما وجود الفنان الكوميدي أحمد عيد صاحب الأعمال الحافلة أبرزهم مسلسل سكر، إضافة إلى وجود درة، فالجمهور متشوق لرؤية التناغم بين الثنائي في عمل مشترك.

 



أحداث مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

 

وتدور أحداث مسرحية «عروسة من جهة إلكترونية» في إطار كوميدي حول حسن فني تبريد، تختارة إحدى الشركات لصناعة الأجهزة الالكترونية، لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد، ولكنه بعد انتهاء الشهر يكتشف أنه وقع في حبها، ويحاول فعل المستحيل لكي يبقى بجانبها.

 

يشارك في بطولة المسرحية كل من درة، أحمد عيد، بدرية طلبة، محمد ثروت وآخرون.

 



آخر أعمال درة 


شاركت الفنانة درة بمسلسل الأجهر خلال الموسم الرمضاني 2023 ونال المسلسل نجاح واهتمام كبير من الجمهور بسبب أحداثه المليئة بالتشويق والإثارة.

 

أحداث مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي  اجتماعي حول  يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو سعد يتعرض للعديد من الأزمات ويجد نفسه متهم بقتل أمه مما يضطره للسفر متخفيا في عدة دول إفريقية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل الأجهر

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من عمرو سعد، درة، سارة سلامة، ناهد السباعي، عمرو عبد المجيد، وغيرهم.


 


اقرأ أيضا..

درة تتألق بالعباءة في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر (صور)


ads
ads