الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من وليد توفيق على اتهامه بتشجيع زواج كبار السن بالقاصرات

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 07:29 م
وليد توفيق
وليد توفيق

علق الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق على الاتهامات التي طالته منذ طرح أغنية "لا تقولي عمري خمسين" بشأن تحريضه الرجال كبار السن على الزواج من الفتيات القاصرات، وكان ذلك من خلال حلوله ضيفا في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد.



وليد توفيق: أرفض هذه الاتهامات

رفض الفنان وليد توفيق الاتهامات التي وجهت إليه خلال حديثة مع الإعلامي عمر ياسين حيث قال: "خلال إحدى الجلسات، جاء الشاعر مارون روحانا، الذي تعاونت معه في أكثر من أغنية، وقال أبو وليد اسمع هذه الأغنية أنا كتبتها، وعندما قرأت النص فضحك إحسان المنذر وقال هذه فرصة".

وتابع وليد توفيق حديثه قائلا: "البعض يفكر أننا في هذا العمر لا نحب ولا نعشق ولا نشعر بالحب، فأخذت العود ولحنتها، الأغنية تقول إذا كان الشخص عمره خمسين ولم يتزوج من حقه يحب ويتزوج، ولا تتصور مدى سعادة من هم في هذا العمر بالأغنية".


كما تحدث وليد توفيق خلال اللقاء عن الكثير من الأغاني السياسية التي قدمها لشخصيات بعينها، معلنا أنه لا ينصح أحد بتقديم مثل هذه الأغاني حيث قال: "من خلال مشواري أنصح الفنان بعدم عمل ذلك، وهذا تعلمته من السيدة فيروز، لكن في بعض الأوقات كان الحماس يأخذنا، وزعيم محبوب يعزمك عنده، فتقول أغنية".

وأضاف وليد توفيق: "لست نادما على تلك الأغاني، لكن ما كان المفروض أعملها".



أعمال وليد توفيق

جدير بالذكر أن الفنان وليد توفيق قد طرح أحدث أغانيه على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاءت الأغنية بعنوان "يباركولي الحبايب" احتفالا بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر.


اقرأ أيضا..

10 معلومات عن أشرف عبد الغفور «من خشبة المسرح إلى الأدوار التاريخية»






ads
ads