الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموعد الرسمي لطرح فيلم «الإسكندراني» لـ أحمد العوضي

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 01:03 م
فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني

تصدر فيلم الاسكندراني للفنان أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا وتريند محرك البحث جوجل، منذ إعلان الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه في 3 يناير من الشهر المقبل.

 

وكشف الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحفية له عن ملامح الفيلم مؤكدا أن الفيلم يناقش قضية مهمة، ويتغلله بعض مشاهد الأكشن، وأوضح أن تلك الخطوة كانت مميزة وفريدة في حياته المهنية خاصةً بالتعاون مع المخرج خالد يوسف وأبطال العمل.

 



أحمد العوضي يشوق جمهوره لأعماله الفنية بعرض مغري

 

وخلال الساعات الماضية كشف العوضي عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا عن مسابقة جديدة من ضمن المسابقات المشهور بها والذي يروج من خلالها لأعماله عن طريق الأسئلة مقابل مبلغ مادي.

 

وعرض العوضي بعض الأسئلة عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الاسكندراني ليطرح سؤال على المتابعين جاء كالتالي : اسمي في فيلم الاسكندراني (بكر الاسكندراني... عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني؟.

وأضاف أحمد العوضي: السؤال الثاني هو: "اسمي في مسلسل حق عرب (عرب... حسن... سالم). 

وصرح العوضي أن قيمة جوائز المسابقة تصل إلى 150 ألف جنيه، ويتم توزيعها على 10 فائزين. 

واختتم الفنان أحمد العوضي منشوره وهو يمازح جمهوره، وقال: "يومين وهلم الوق".

 



تكريم أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز في مهرجان وشوشة

 

وخلال الساعات الماضية كرمت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي عن دورهما في مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 ، وكان لتواجدهما في مهرجان وشوشة صدى واسع فتصدرت الثنائي التريند وكان حديث السوشيال ميديا، خاصة بعد رفع الفنانة ياسمين عبد العزيز علم فلسطين على السجادة الحمراء في إشارة منها على دعمها للقضية الفلسطينية.


 

 

اقرأ أيضا..

أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسابقته الثالثة: «يومين وهلم الورق»


ads
ads