الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسابقته الثالثة: «يومين وهلم الورق»

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 11:45 م
احمد العوضي
احمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسابقته الثالثة والموجهة للمنافسة بين جمهوره، والتي خصص لها جوائز مالية تصل إلى 150 ألف جنيه، وسيتم توزيعها على 10 فائزين في المسابقة.

 

مسابقة احمد العوضي الثالثة

وكتب أحمد العوضي تعليقا على الصورة التي نشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "المسابقة سؤالين: ١- اسمي في فيلم الاسكندراني (بكر الاسكندراني... عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني؟

وتابع الفنان أحمد العوضي: السؤال الثاني هو: "اسمي في مسلسل حق عرب (عرب... حسن... سالم)".

وقال الفنان أحمد العوضين عن جوائز المسابقة تصل إلى 150 ألف جنيه، ويتم توزيعها على 10 فائزين.

واختتم الفنان أحمد العوضي منشوره وهو يمازح جمهوره، وقال: "يومين وهلم الوق".

 

فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

وكانت الجهة المنتجة لفيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، قررت طرح العمل ضمن موسم رأس السنة المقبل، على أن يكون أول عرض له يوم ٣ يناير ٢٠٢٤.

وفيلم الإسكندراني مأخوذ من رواية لكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين، ومنهم حسين فهمي، صلاح عبد الله، وزينة، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمود الليثي.

وكانت أسرة مسلسل «حق العرب» احتفلت بالنجم أحمد العوضي بمناسبة عيد ميلاده في موقع التصوير، وظهر في الصور المنتشرة نخبة من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة القديرة سلوى عثمان التي ظهرت في الصور بجانبه.


 

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي


كما احتفلت أيضا الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام برسالة رومانسية جاءت كالتالي: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي، عقبال مليون سنة يا عوضيكو".

 

وتفاعل جمهور ومحبين الثنائي مع تلك الكلمات الرومانسية من جانب ياسمين عبد العزيز، التي رد عليها العوضي قائلا: "وانتي طيبة يا قلبي".

 



اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي برسالة رومانسية


ads
ads