الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه تستعد لدخول نادي المليارديرات بعد جولتها الفنية رينيسانس 2023

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 10:49 م
ثروة بيونسيه
ثروة بيونسيه

تستعد المغنية العالمية بيونسيه لدخول نادي المليارديرات بعد الإيرادات الضخمة التي جنتها من جولتها العالمية رينيسانس، وذلك حسب آخر تقديرات مجلة فوربس، حيث زادت ثروة بيونسيه بمقدار 300 مليون دولار هذا العام ليصل إجمالي ثروتها إلى 800 مليون دولار.




ارتفاع ثروة المغنية بيونسيه

وفي يونيو الماضي، تصدرت بيونسيه المرتبة 48 في قائمة النساء الأكثر ثراءً في أمريكا وفقًا للتصنيف السنوي للمجلة المالية. كانت ثروتها آنذاك تقدر بحوالي 540 مليون دولار. وبسبب زيادة أرباحها في عام 2023، وتحديدًا المبلغ الذي حصلت عليه من جولة Renaissance والذي تقدر بحوالي 100 مليون دولار بعد خصم الضرائب، من المتوقع أن ترتفع ثروتها بشكل كبير.


قيمة ألبوم بيونسية حوالي 300 مليون دولار

توصلت مجلة فوربس إلى أن الأرباح المالية الإضافية غير المتوقعة كانت نتيجة لتعديلها لتقديرها السابق لثروة المغنية ومجموعتها الفنية، وبالتالي تقدر مجلة فوربس قيمة ألبوم المغنية الآن بحوالي 300 مليون دولار.

وتأتي باقي ثروتها الصافية من مجموعة متنوعة من الأصول الشخصية التي تشترك فيها مع زوجها جاي زي والممتلكات التجارية في شركتها Parkwood Entertainment.


قيمة محفظة العقارات لـ بيونسيه وزوجها حوالي 320 دولار 

وذكرت مجلة فوربس أن قيمة محفظة العقارات للزوجين تقدر بحوالي 320 مليون دولار، وتشمل ذلك قصر ماليبو في ولاية كاليفورنيا الذي تم شراؤه بقيمة 200 مليون دولار في يونيو، ويُعتقد أنه أغلى منزل في تاريخ كاليفورنيا.


زيادة ثروة بيونسيه بعد جولتها 


الزيادة الكبيرة في ثروة بيونسيه جاءت من جولتها التي استمرت من مايو إلى أكتوبر وشملت 39 مدينة في 17 دولة، وحققت إيرادات بلغت 579 مليون دولار، مما يجعلها واحدة من أعلى الجولات في الإيرادات على الإطلاق.


ومن بين العوامل الأخرى التي ساهمت في ذلك هو فيلم "Renaissance: A Film By Beyoncé" الذي صدر مؤخرًا، والذي قامت بكتابته وإخراجه وإنتاجه.


اقرأ أيضا..

ads