الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تتألق بالعرض الأول لفيلم بيونسيه «عصر النهضة»

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 09:49 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

استطاعت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت خطف أنظار وعدسات المصورين في العرض الافتتاحي الأول لفيلم النجمة العالمية بيونسيه في العاصمة البريطانية لندن، حيث تقوم بيونسيه بالترويج لفيلمها الوثائقي الجديد عن جولتها الموسيقية "عصر النهضة"، وكانت بيونسيه قد حددت أن يحضر الجمهور عرض فيلمها الأول بإطلالات بلاتيتية أو فضية لتتناسب مع أجواء الفيلم. 



إطلالة تايلور سويفت

وقد تألقت المغنية الأمريكية تايلور سويفت في العرض الأول لفيلم "عصر النهضة" الخاص بنجمة البوب الأمريكية بيونسيه.

حيث ظهرت المغنية، التي يقال إنها سافرت من مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري إلى لندن الليلة الماضية لدعم بيونسيه، مرتدية ثوبًا فضيًا من بالمان مع شق جانبي كبير عند الساق.

واعتمدت على تصفيف شعرها على تقسيمه إلى نصفين نصف في الجانب الأيسر من رأسها وجزء ينسدل على ظهرها، بالإعتماد على أحمر الشفاه المميز الغامق، وكانت إكسسواراتها عبارة عن مجوهرات من أنيتا كو وأحذية ماركة جوزيبي زانوتي. 


تايلور سويفت تساند بيونسيه في فيلمها الجديد

وفي سياق متصل، ظهرت تايلور سويفت على السجادة الحمراء الخاصة بعرض فيلم "عصر النهضة" بمفردها، ولكن نظرًا لأنها التقطت هي وبيونسيه صورًا معًا في العرض الأول لفيلم سويفت الجديد في أكتوبر الماضي، فمن المرجح أن تحظى المرأتان بلحظة مع بعضهما البعض تلتقطها عدسات المصورين والصحفيين.

وقد أشارت سويفت إلى لقائها مع بيونسيه أثناء عرض فيلمها الوثائقي الجديد على إنستجرام في أكتوبر، وفي هذا المنشور، أشادت سويفت ببيونسيه لكونها مصدر إلهام منذ فترة طويلة.  

وكتبت: "أنا سعيدة جدًا لأنني لن أعرف أبدًا كيف كانت ستكون حياتي لولا تأثير بيونسيه. الطريقة التي علمتني بها كيفية كسر القواعد وتحدي معايير الصناعة. فلقد كانت بمثابة الضوء المرشد طوال مسيرتي المهنية، وحقيقة ظهورها الليلة كانت بمثابة درب من الخيال بالنسبة لي". 


تايلور سويفت تعلن موعد عرض فيلمها الجديد 

وقد أعلنت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت عن موعد طرح فيلمها الوثائقي الجديد، عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام في وقت سابق من هذا الأسبوع.

حيث كتبت تايلور سويفت: "مرحبًا، لدي موعد عرض قادم وكنت أفكر في أن الطريقة الممتعة للاحتفال بالعام الذي أمضيناه معًا هي جعل فيلم جولة إريس الموسيقية متاحًا لك لمشاهدته قريبًا بدءًا من تاريخ 13 ديسمبر". 


اقرأ أيضا.. 

ads