الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم حاد على شمس الكويتية بعد جلسة تصوير جريئة (صور)

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 03:31 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد جلسة التصوير التي قامت بها ونشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وظهرت من خلاله بإطلالة جريئة، مما عارضها لكثير من الإنتقادات من الجمهور.



شمس الكويتية تثير الجدل بالبرنص


ظهرت الفنانة شمس الكويتية في أحدث جلسة تصوير لها بالبرنص، مما عرضها لهجوم حاد من قبل متابعيها وجاءت التعليقات كالتالي: احترمي نفسك في السوشيال ميديا لا تخرجي عن حدودك لأن في الناس بنحترمك إذن احترمي نفسك، عيب عليكي أنتي مثقفة إحنا بنحبك كتير، صار الحرام عادي مثلا حسبي الله ونعم والوكيل.





وكانت شمس الكويتية قد قامت بمهاجمة كل من الإعلاميتين ياسمين عز ورضوى الشربيني، حيث قالت في أحد الللقاءات التليفزيونية: " مش بطيق ياسمين عز هي ورضوى الشربيني جلطة، وحابه أوجه نصيحة لياسمين عز انتي شاطرة في الماركيتنج وعملتي ضجة ووصلتي وخلاص غيري اسلوبك.. ورأيي إن رضوى الشربيني كمان شاطرة في الماركيتنج إنها طلعت قالت أنا ضد الرجالة لكن خلاص".



شمس الكويتية


قامت شمس الكويتية بزيارة لمدينة طنطا بمحافظة الغربي، وقامت بزيارة أشهر المساجد الموجودة هناك وهو مسجد السيد البدوي، وتجولت وسط أحياء المدينة، معبرة عن سعادتها بالتواجد داخل مدينة طنطا.

آخر أعمال شمس الكويتية


جدير بالذكر أن شمس الكويتية قامت بطرح أحدث أغانيها على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعنوان "عايز بحر"، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع أحمد عز، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

اقرأ أيضا..

«أنا عايزة بحر» شمس الكويتية تستعد لطرح أغنية خاصة بالمرأة




ads