الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شارون ستون تكشف أسرار حياتها ومرضها بالسكتة الدماغية في العلا السعودية (صور)

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 08:09 م
شارون ستون
شارون ستون

عادت نجمة هوليوود شارون ستون، مرة أخرى، إلى المملكة العربية السعودية، بعد حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي، لزيارة مدينة العلا، حيث أصرت على زيارة المحافظة الأثرية العريقة في المملكة، وتفقد مركز تعلم الحرف التقليدية، للتعرف أكثر على الحياة الإبداعية والثقافية في المحافظة السعودية، كما شهدت الزيارة تفاعل كبير من شارون ستون مع الحرفيين في المنطقة الأثرية. 



ماذا قالت شارون ستون عن محافظة العلا؟ 

وبعد زيارتها، تحدثت شارون ستون، عن محافظة العلا: "بوجودي في العلا، أجد نفسي في واحدة من أروع وأجمل الأماكن التي زرتها على الإطلاق، والمملكة العربية السعودية هي الدولة الأسرع نموًا وتطورًا".

وأضافت ستون: "لقد كنت في السعودية العام الماضي ويمكنني أن أرى النمو والتغيير الكبيرين حتى في ذلك الوقت، ولكن هذه هي المرة الأولى لي في العلا". 

واختتمت حديثها: "كل ما يقال لنا من سلبيات ومفاهيم مثيرة للجدل حول منطقة الشرق الأوسط غير صحيح، هناك موجة ناشئة من حقوق المرأة، وقد تم الترحيب بي بحرارة، إن لطفهم أمر متواضع حقًا". 


شارون ستون تكشف أسرار لأول مرة عن حياتها 

ولقد أصبحت شارون ستون رمزًا وأيقونة في هوليوود، وفي الآونة الأخيرة، شاركت ستون كيف أثرت مقاومتها في تحديات صناعة السينما، ما جعلها واحدة من الفنانات المشاهير التي لم تحظى بشعبية كبيرة. 

كما كشفت ستون أن الجمهور توقف عن الإعجاب بها لأنها وضعت حدودًا بين حياتها الشخصية ومسيرتها المهنية، وهي لا تشعر بأي ندم على الإطلاق.



فيما تحدث شارون ستون حول صعودها وشهرتها السريعة في هوليوود بعد فيلم "غزيرة أساسية" عام 1992، والحياة غير التقليدية التي عاشتها منذ ذلك الحين، والسكتة الدماغية عام 2001 التي كادت أن تنهي حياتها.

اقرأ أيضا.. 

ads