السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاملة أبو ذكري: أتمنى العمل مع هؤلاء النجوم (فيديو)

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 01:16 م
كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري عن علاقتها بالنجوم داخل الوسط الفني، كما أشارت إلى عدد من النجوم الذين تتمنى العمل معهم، بالإضافة إلى حديثها عن الفنان تامر حسني، وهل يوجد خلاف بينهما أم لا، وكان ذلك من خلال حلولها ضيفة على برنامج حبر سري والذي يعرض على قناة "القاهرة والناس".



كاملة أبو ذكري: نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز


عبرت كاملة أبو ذكري عن رغبتها في العمل مع الفنان كريم عبد العزيز حيث قالت: " أنا اشتغلت مع نجوم كتير بس نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز، مشتغلتش معاه خالص، ونعرف بعض من عمر طويل ووالده أستاذي واشتغلت مع نجوم الجيل ده".



وتابعت كاملة أبو ذكري: "مشتغلش مع محمد رمضان وكنت بفكر في الشغل مع كريم عبد العزيز، عشان طلعنا مع بعض إنما محمد رمضان أصغر مننا، وأكيد محمد رمضان ممثل كبير وقعدت معاه مرة وحسيت إن فيه بينا كيميا والروح بينا مش تقيلة على بعضها، وحبيته جدًا لما قعدت معاه وأتمنى نشتغل مع بعض".

كاملة أبو ذكري توضح حقيقة الخلاف بينها وبين تامر حسني


نفت كاملة أبو ذكري خلال حديثها، الشائعات التي ترددت حول رفضها التعاون مع الفنان تامر حسني حيث قالت: "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفه، أنا من جماهير تامر حسني وبحبه جدًا وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".

أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري




جدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قامت كاملة أبو ذكري بإخراجها هو مسلسل "بطلوع الروح"، وقام ببطولته عدد من النجوم منهم: إلهام شاهين، الفنانة منة شلبي، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، وتم عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2023


اقرأ أيضا



ads