الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة دينا المصري تتعرض لحادث سير مروع (صور)

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 02:56 م
دينا المصري
دينا المصري

كشفت الفنانة دينا المصري عن تعرضها لحادث سير مروع، وذلك من خلال نشر صور تواجدها داخل إحدى المستشفيات لتلقي العالج، بالإضافة إلى صور السيارة التي تعرضت للحادث، مشيرة إلى تحسن حالتها الصحية وأنها تتلقى العلاج.



دينا المصري تتعرض لحادث سير مروع


نشرت الفنانة دينة المصري صور لها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكشفت عن تعرضها لحادث سير أثناء توجهها لمنزلها فجر اليوم، كما نشرت صور السيارة التي كامت تستقلها وتدمرت بفعل الحادث، وأكدت على تحسن حالتها الصحية، وأنها تستكمل علاجها داخل أحد المستشفيات.




وكانت دينا المصري قد خرجت في بث مباشر منذ عام على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وكانت بحالة سيئة جدا، وعبرت عن استيائها لعدم رغبة أحد في مساعدتها دون مقابل، كما قامت التهديد داخل الفيديو بانها ستقوم بإنهاء حياتها والانتحار.




وقالت في البث المباشر من داخل السيارة: "أنا بكرهكم كلكم"، وبعدها نزلت من السيارة وانقطع البث، مما أصاب أهلها وأصدقائها الذعر عليها، ومحاولة الوصول إليها لجعلها ترجع عن قرار الانتحار، إلا أنها أغلقت هاتفها.


من هي الفنانة دينا المصري؟


بدأت الفنانة دينا المصري حياتها بالعمل لمدة عامين في الإذاعة والتليفزيون، كما قامت بإحياء العديد من الحفلات في مصر ولبنان، بالإضافة إلى طرحها عدد من الأغاني على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.



وكانت دينا المصري قد أعلنت عن رغبتها في عمل دويتو يجمعها بالفنان أحمد سعد، إلا أن الحظ لم يحالفها حتى الآن ولم تستطع تحقيق طموحاتها في عالم الفن.

ads
ads