الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة المخرج أحمد البدري بعد بتر قدمه اليسرى

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 04:54 م
المخرج أحمد البدري
المخرج أحمد البدري

توفي منذ قليل المخرج أحمد البدري، على إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، تسببت في بتر رجله اليسرى، وتم احتجازه بغرفة العناية المركزة داخل معهد ناصر، إلى أن وافته المنية وقد أعلن خبر الوفاه أحد أصدقاء الراحل.


وفاة المخرج أحمد البدري

أعلن خبر وفاة المخرج أحمد البدري أحد أصدقاءه، من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك قال فيه: "البقاء والدوام لله وحده انتقل إلى رحمة الله تعالى أخويا وصديقي المخرج أحمد البدري، ادعوله بالرحمة والمغفرة.


مرض المخرج أحمد البدري

تعرض المخرج أحمد البدري لأزمة صحية شديدة أدت إلى دخوله المستشفى وبتر رجله اليسرى، إلا أن حالته النفسية ساءت بشكل كبير، خاصة بعد اعتذار زملاءه بالوسط الفني زيارته بحجة انشغالهم.

وكان صديق المخرج أحمد البدري قد شن هجوما على زملاءه بالوسط الفني مطالبا إياهم بزيارته لتتحسن حالته الصحيه حيث قال من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: " كما تدين تدان، ليه الناس بقت قاسية كدة ووحشة مع بعضها، صديقي الغالي المخرج أحمد البدري كان كويس مع كل الناس وياما خرج نجوم، وطول عمره صاحب واجب مع الكل، ليه لما يبقى في أصعب أيام حياته ومحتاج الدعم حتى لو بكلمه مايلاقيش ده".


وتابع: " زيارة المريض صدقة، إحنا بنتصل بالناس عشان يجوا يزوروه بس، ويعملوله دعم نفسي بعد بتر رجله، والحالة عمالة تتدهور، وكله قال مش فاضي، ولا واحد من زمايله وأصدقائه زاره.. معقولة يا ناس!؟، لكن طبعًا لو توفاه الله كله هيروح عامل بوست متشحتف فيه على فيس بوك ويقول صاحبي وحبيبي مش كده؟".

وأضاف: "الراجل رجله اتشالت، وفيروس في الدم ومشكلة في الرئة، وسكر مرتفع وتنفس صناعي، ومحدش من زمايله زاره، زوروا المرضى عشان لما تمرضو تلاقو اللي يسأل عليكم، ادعوا لبعض بالشفاء عشان لما تتعبو تلاقو اللي يدعلكم".





ads
ads