الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «التاج» يثير الجدل بعد تصوير لقاء كيت ميدلتون والأميرة ديانا

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 08:58 م
كيت ميدلتون والأميرة
كيت ميدلتون والأميرة ديانا

أثار مسلسل "التاج" البريطاني، الذي يعرض على منصة نتفليكس الشهيرة، وتعد أحداثه من ضرب الخيال وتستند إلى بعض الواقعية، الجدل وخصوصا في الجزء الثاني من الموسم السادس، فيما يتعلق بقصة أميرة ويلز كيت ميدلتون مع ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، كما أظهرت بعض الحلقات لقطات ومشاهد للقاء مصطنع بين الأميرة ديانا وأميرة ويلز كيت ميدلتون. 



حقيقة لقاء كيت ميدلتون مع ديانا

يتناول مسلسل التاج البريطاني المعروض على منصة نتفليكس أحداث القصر الملكي البريطاني، ولكن بجانب إبداعي كبير وخيالي مع بعض الواقعية الملموسة. 

حيث يركز الجزء الثاني من الموسم السادس، والذي قد يكون الأخير من المسلسل، على قصة لقاء أميرة ويلز كيت ميدلتون مع ولي العهد البريطاني الأمير ويليام. 

وقد أثارت الحلقة السابعة من الموسم السادس من المسلسل جدل كبير بين المشاهدين، فهذه الحلقة شهدت لقاء أميرتان من أميرات ويلز.

فيما تخيل صناع المسلسل أن كيت ميدلتون وهي شابة تتسوق مع والدتها، وتلتقي بالأميرة ديانا والأمير ويليام يسيران في شوارع لندن.


هل تقابلت كيت ميدلتون مع ديانا ؟ 

في مقابلة خطوبتهما، تحدثت كيت ميدلتون عن الأميرة الراحلة ديانا، قائلة: "من الواضح أنني كنت أود أن أقابلها ومن الواضح أنها امرأة ملهمة يجب أن أتطلع إليها".

كما أعرب ولي العهد البريطاني الأمير ويليام عن مشاعره بأنه كان يتمنى أن تقابل والدته زوجته، حيث قال في عام 2017: "كنت أود من أمي أن تقابل كاثرين وأن ترى الأطفال يكبرون. ويحزنني أنها لن تفعل ذلك، كما أنهم لن يعرفوها أبدًا".



ما يعني ذلك أن الحلقة السابعة من الجزء الثاني من الموسم السادس، شهدت أحداث خيالية تماما، لم تحدث في القصر الملكي البريطاني، وأن الأميرة ديانا لم تقابل زوجة ابنها كيت ميدلتون أميرة ويلز حاليًا. 


اقرأ أيضا..

ads