السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تنصف إليسا ضد شركة «وتري» للتوزيع

السبت 16/ديسمبر/2023 - 05:44 م
إليسا
إليسا

فازت المطربة اللبنانية إليسا في قضية عقد شركة التوزيع اللبنانية "وتري"، حيث حذفت شركة التوزيع أغنية المطربة اللبنانية "العقد" من منصة مقاطع الفيديو الشهيرة "يوتيوب"، والتي كانت واحدة من أحدث أغاني إليسا، وقد اعتبرت المطربة اللبنانية حذف الأغنية الحديثة من على المنصة الشهيرة أمر غير قانوني ولابد أن يتحاسب المسئولين عن ذلك. 



المحكمة تنصف إليسا

وقد حكمت المحكمة اللبنانية المختصة في قضايا الأمور المستعجلة، أن المطربة إليسا لم يعد الموزع الرسمي لها شركة التوزيع اللبنانية "وتري".

كما ألزمت المحكمة شركة "وتري" بمنع الدخول إلى منصات المطربة اللبنانية سواء منصات الإستماع أو التواصل الاجتماعي الشهيرة. فيما أصبحت الشركة لا تتلقى عائدات عن أغنيات إليسا وهي أغنية "أول دقيقة"، وأغنية "أنا وبس". 

بينما تم تسليم المطربة اللبنانية الشهيرة كافة كلمات المرور الخاصة بها، والتي كانت مسجلة لدي شركة التوزيع "وتري". 


عقد إليسا مع وتري

وجدير بالذكر أن المطربة اللبنانية الشهيرة إليسا تقدمت بواسطة محاميها الخاص مارك حبقة بدعوى قضائية، ضد شركة التوزيع اللبنانية "وتري"، لأن الشركة قامت بحذف أغنية المطربة الحديثة على منصة "يوتيوب"، والتي كانت بعنوان "العقد"، لأن عقدها مع الشركة انتهى فى يوم ١٢ من شهر أغسطس الماضي. 



إطلالة إليسا الأخيرة

أطلت المطربة إليسا في حفل الميدل بيست، في إطار فعاليات موسم الرياض لعام 2023، على جمهورها بإطلالة أنيقة وملفتة للنظر، كما وصفها البعض بالإطلالة الجريئة. 

فقد ارتدت المطربة اللبنانية بذلة كلاسيكية كاروهات، وارتدت صندل صيفي عالي الكعب، ومن ناحية تصفيفة الشعر اعتمدت على ترك شعرها باللون البني منسدلا على كتفيها ليصل إلى صدرها، واعتمدت على المكياج الهادئ، فيما يسمى باللون الترابي. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads