الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوبرا وينفري تكشف تفاصيل صادمة عن رحلة إنقاص وزنها (صور)

السبت 16/ديسمبر/2023 - 11:35 م
اوبرا وينفري
اوبرا وينفري

شاركت مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة الأمريكية أوبرا وينفري، التي تقترب من عيد ميلادها السبعين، مؤخرًا رحلتها مع خسارة الوزن، وكشفت عن استخدامها لأدوية إنقاص الوزن، كما تحدثت بصراحة عن كيفية تعلمها عدم الشعور بالخجل من زيادة وزنها أو فقدان ذلك الوزن على مر السنين، وذلك في افتتاح الفيلم الذي يتناول قصة حياتها من اعتداء ابن عمها عليها وفقدانها حلم الأمومة، ومراحل شبابها التي كانت تعيشها في فقر مدقع. 




أوبرا وينفري تتحدث عن رحلة فقدانها الوزن 

وفي مقابلة مع مجلة بيبول، أعربت أوبرا وينفري عن تفاؤلها بشأن الحفاظ على وزن صحي على المدى الطويل، والجمع بين الممارسات الشاملة مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتعديلات نمط وسلوكيات الحياة وإدراج أدوية إنقاص الوزن في روتينها اليومي. 

فيما أزعجت وينفري تقلبات الوزن، لعقود من الزمن، ولكن بعد إجراء عملية جراحية في الركبة في عام 2021، التزمت وينفري بالخضوع للعلاج الطبيعي، ما أدى إلى فقدان الوزن بشكل متناسب على مدى العامين الماضيين.


أوبرا وينفري توضح كيفية إجراء نظام صحي

وشهدت أوبرا وينفري زيادة في مدي قوتها وحيويتها، من خلال إتباع مجموعة من العادات الصحية، بعد تناول وجبتها الأخيرة، وشرب جالون من الماء يوميًا، وتطبيق عادات فقدان الوزن، فيما تخلصت وينفري من فكرة أن قوة الإرادة وحدها هي المفتاح لفقدان الوزن، ومن خلال اعتماد نظام للمشي لمسافات طويلة وتحديد أهداف المسافة، لفقدان الوزن.


لوحة أوبرا وينفري الفنية

بالإضافة إلى رحلتها الشخصية، تم الكشف عن صورة الإعلامية أوبرا وينفري مؤخرًا في معرض الصور الوطني التابع لمؤسسة متحف وطني أمريكي شهير. 
وتحدثت الإعلامية الشهيرة عن طفولتها الفقيرة، وتعجبت من وجود صورتها بين الشخصيات التاريخية الأمريكية، في المتحف الأمريكي، وتظن أن وجود تلك الصورة، يرمز إلى تحقيق الأحلام غير المتوقعة للعديد من الشباب الذين يسعون إلى الوصول إلى أعلي المناصب. 

وقد رسم هذه الصورة الفنان شون مايكل وارن، حيث تصور أوبرا وينفري مرتدية ثوبًا أرجوانيًا منسدلًا، وتقف في الهواء الطلق بجوار شجرة، وتنضم إلى المعرض جنبًا إلى جنب مع شخصيات أمريكية بارزة مثل الرئيس السابق أبراهام لينكولن، والرئيس باراك أوباما، وزوجته ميشيل أوباما.


اقرأ أيضا.. 

ads