الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجزائرية صوفيا بوتلة تخطف الأنظار في افتتاح فيلمها الجديد «القمر المتمرد»

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 05:50 م
صوفيا بوتلة نجمة
صوفيا بوتلة نجمة هوليوود

خطفت الممثلة الفرنسية الجزائرية صوفيا بوتلة، الأنظار بفستان أحمر زاهي من دار الأزياء الإيطالية جيامباتيستا فالي أثناء ترويجها لفيلمها "القمر المتمرد" الجزء الأول: طفل من النار، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية على أحد المسارح الصينية بالولاية الأمريكية مؤخرًا، وانضم إلى الممثلة على السجادة الحمراء بقية الممثلين في الفيلم، بما في ذلك البريكاني تشارلي هونام، بالإضافة إلى المخرج الأمريكي زاك سنايدر وزوجته المنتجة ديبورا سنايدر.



قصة فيلم صوفيا بوتلة الجديد 

وتدور قصة فيلم صوفيا بوتلة الجديد، والذي يحمل عنوان "القمر المتمرد"، حول مجموعة من المزارعين على حافة المجرة الأرضية، وتعتدي عليهم مجموعة من حكام العالم الظالمين والوحشين، وعلى المزارعين أن يقرروا القتال أو الاستسلام.

فيما يستكمل الفيلم قصة مزارعين يقرروا خوض القتال ضد المعتدين، والبعض الآخر يقرر الاستسلام لهم والتنازل عن مجرتهم الفضائية، ويذكر أن الفيلم سيعرض على منصة نتفليكس الشهيرة، في يوم 22 ديسمبر القادم. 


من هي صوفيا بوتلة؟ 

تعد صوفيا بوتلة ممثلة فرنسية من أصول جزائرية، ولدت في الجزائر، وانتقلت إلى العاصمة الفرنسية باريس مع عائلتها، هربًا من الحرب الأهلية الجزائرية.

وقد اشتهرت صوفيا في هوليوود والأفلام الأمريكية، حيث خطفت الأنظار أثناء تجسيدها لشخصية كائنة فضائية، في الفيلم الذي نال استحسان النقاد "رحلة إلى ما بعد النجوم"، حيث لعبت دور المحاربة الفضائية الشرسة جيلة.



بينما يتبع فيلم صوفيا بوتلة الجزائرية الجديد، والذي يحمل عنوان "القمر المتمرد"، قصة امرأة ذات ماض غامض يتم إرسالها من قبل مستعمرة مسالمة على مشارف المجرة الأرضية لتجميع قوة من المحاربين في مواجهة تهديد حكام طغاة، وهذا ليس الدور الخيالي الأول الجزائرية بوتلة، حيث سبق أن قدمت أدوار شخصيات فانتازيا وخيالية عديدة. 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads