الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من هشام عاشور على أنباء انفصاله عن نيلي كريم

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 01:46 م
نيلي كريم وهشام عاشور
نيلي كريم وهشام عاشور

علق الفنان ولاعب الاسكواش هشام عاشور، على ما أثير حول انفصاله عن نيلي كريم، مؤكدا أن هذه مجرد شائعات، وأنه لا يلتفت إليها، عما كشف سر غيابها عن مهرجان الجونة، وحضور العرض الخاص لفيلمها the
goat


رد هشام عاشور على انباء انفصاله عن نيلي كريم

حرص هشام عاشور على نفي ما تردد حول انفصاله عن زوجته نيلي كريم، يث قال في تصريحات صحفية: " مش بشوف القصة ديه ولكن بسمع عنها، ويمكن بتطلع الأخبار دي عشان مش بنزل صور كتير على إنستغرام".

وعن عدم حضورها مهرجان الجونه ذكر هشام عاشور أن نيلي كريم تتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في مسرحية السندباد، حيث تقوم بدور البطولة النسائية مع الفنان كريم عبد العزيز.


وأشار هشام عاشور إلى أن نيلي كريم لم تحضر العرض الخاص لفيلمها " the goat"، نتيجة لانشغالها بالتدريب على المسرحية، والتي من المقرر عرضها في الأيام القادمة ضمن احتفالات موسم الرياض.

هشام عاشور في مهرجان الجونة

كما عبر هشام عاشور عن إعجابة بالتجهيزات التي تمت مع افتتاح مهرجان الجونة في دورته السادسة حيث قال: " مبسوط جداً جداً لأن المهرجان في الدورة دي فني جداً جداً وكله سيمنار وصناع سينما بيتقابلوا في حتة واحدة، وده مش بيحصل عشان كلهم مشغولين بمشاريعهم الفنية والخاصة".

يذكر ان هشام عاشور شارك زوجته في مسلسل عملة نادرة، والذي عرض في رمضان الماضي 2023، بالاشتراك مع عدد من النجوم، ومن إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا..

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بعمل جديد مع منى زكي

 


ads