الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بعمل جديد مع منى زكي

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 06:09 م
كريم عبد العزيز ومنى
كريم عبد العزيز ومنى زكي

تصدر الفنان كريم عبد العزيز تريند جوجل بعد تصريحاته عن أعماله القادمة والتي شوق فيها الجمهور إلى عمل جديد يجمعه بالفنانة منى زكي بعد غياب أكثر من14 عام الفنان كريم عبد العزيز خلال لقاءه مع راديو انرجي.


منى زكي وكريم عبد العزيز

 



وقال كريم عبد العزيز أنه يستعد لتصوير الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق والذي من المتوقع أن يبدأ تصويرة خلال الفترة القادمة.

 

كما شوق الفنان كريم عبد العزيز، جمهوره بعمل يجمعه بالفنانة منى زكي بعد 14 عاما على آخر عمل جمعهما وهو فيلم ولاد العم .

 



وأشار كريم عبد العزيز أن العمل يحمل اسم "لعب عيال" وهو من إخراج طارق العريان، وذكر أنه تفاجأ هو ومنى زكي بعدم تعاونهما لفترة طريلةً، وكشف أن العمل سيعرض في عام 2025.

 

وقال كريم، أنه يتمنى تقديم عمل صعيدي لأنه لم يجسد تلك الشخصية من قبل وسيقدم على هذه الخطوة قريبا بالتعاون مع عبد الرحيم كمال.

 

مسلسل الحشاشين

 



وعن مسلسل الحشاشين وعدم عرضه في رمضان 2023 قال: المسلسل كبير جدا ومحتاج مصاريف جبارة وكان لازم يتأجل عشان يطلع بشكل صح والشخصية اللي بقدمها صعبة جدا.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

يذكر أن مسلسل الحشاشين إخراج بيتر ميمي وبطولة كلا من كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، شريف سلامة، سوزان نجم الدين أمير المصري وغيرهم

 

أحداث مسلسل الحشاشين

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي  حول جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباحي وهي من أكبر الجماعات التي تدعم الفكر المتطرف ويناقش العمل جميع جوانبها ومضمونها.


 

 اقرأ أيضا..

عفاف مصطفى تكشف تفاصيل موقف غير متوقع جمعها بمحمد سامي


ads