الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تتخلص الفتاة من التوتر قبل الزفاف؟ اقتراحات السوشيال

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 05:15 م
التوتر قبل الزفاف
التوتر قبل الزفاف

كيف تتخلص الفتاة من التوتر قبل الزفاف؟ سؤال يراود الفتاة قبل زفافها، حيث تواجه الفتاة بعضًا من القلق والتوتر قبل مرحلة الزفاف بشكل عام، ويتشكل القلق في هيئة أسئلة تراود الفتاة، إذا كانت أحسنت الاختيار؟ أم تسرعت؟ إلا أن القلق يكون رد فعل طبيعي من الجسد، بسبب الإقبال على مرحلة جديدة في حياتك عزيزتي القارئة، فالشعور بالخوف أو التوجس المصحوب بتجهيزات الزفاف، شئ طبيعي، وتقدم لكي «هير نيوز» بعض النصائح من فتيات، مررن بنفس التجربة من قبل. 




نصائح للتخلص من التوتر قبل الزفاف 

يعد الخوف والتوجس، الذي يراود الفتاة قبل الزفاف، شئ طبيعي، فالأمر يشبه قلق أو توتر أول يوم دراسة، أو قلق من مقابلة العمل، ويجب أن لا يزيد القلق عن حده، حتى لا يعكر صفوة حياتك كعروس، وتستمتعي بتخطيطات ليلة العمر كما يدعوها البعض. 

وتحرص الفتيات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لتقديم بعض النصائح لبعضها البعض لتجاوز مرحلة القلق والتوتر قبل ليلة العمر، وتركز كافة النصائح على أن الأمر شئ طبيعي وأنه لا داعي لتضخيم الحدث. 



حيث قالت هدير مخلص: "شئ عادي في الفترة دي بالذات، لأن العريس بيكون فيها مضغوط بسبب التجهيزات، وأنتي بتكوني خايفة ومضغوطة، فهي فترة عصيبة، أهدي بس، وإن شاء الله فترة وهتعدي".


التخلص من التوتر قبل الزفاف

وفي سياق متصل، ركزت نصائح الفتيات للتخلص من التوتر قبل الزفاف أن الأمر طبيعي، وأن العروس يجب أن تستخير الله في مرحلة مهمة من مراحل حياتها. 

حيث قالت إسراء أبو علي: "طبيعى القلق من مرحلة انتقالية ف حياتك، أول مرة تمرى بحاجه زى دى، فيه شويه قلق بس متخليش القلق دا يزيد عن حجمه وياخد منك اكتر من حقه ويتقلب لخوف لدرجة أنك متفرحيش بيومك". 



فيما قالت راوية سيد: "الناس كلها اتجوزت والحمد لله ربنا سترها عليهم، أنتي خرجى أى سلبيات من دماغك هو لو مش بيحبك عمره ما كان هيوصل معاكى للنقطة دى ف حياتكم، استعيذى بالله م الشيطان وافرحى". 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads