الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يشيد بزوج أصالة لحظة تأثره بإعلانها مفاجأة حفيدتها | فيديو

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 03:19 م
أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي فيديو من الحفل الأخير للفنانة السورية أصالة لحظة إعلانها نوع جنين ابنتها شام وأنها على وشك الولادة وما أثار اهتمام الجمهور دموع زوج أصالة الشاعر فائق حسن وتأثره عند سماع حديث أصالة.




تفاعل الجمهور مع فيديو فائق حسن

 

وحظى هذا الفيديو على تفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم بشخصية فائق حسن، بسبب حبه لزوجته وأبناءها على الرغم أنهم ليسوا أبناءه، مشيدين بالمعاملة الجيدة الذي يعاملهم بها وحنانه وعطفه عليهم، ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي يظهر فيها فائق حسن حبه لأبناء أصالة فظهر من قبل في العديد من الفيديوهات التي تجمعهما سويا وكان واضحا عليه مدى اهتمامه بهم، كما أنهما يبادلانه نفس الشعور.



 

أصالة تعلن نوع جنين ابنتها شام 

 

وخلال الفيديو أشارت أصالة أن ابنتها شام الذهبي تنتظر بنت، موضحة أنها على وشك الولادة، مطالبة الجمهور بالدعاء لها وسط تصفيق حار من قبلهم.

 

كما علقت شام الذهبي على حديث والدتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صور من جلسة تصوير جديدة لها بفستانين أحداهما باللون البينك والآخر باللون اللبني وعلقت قائلة: ياترى بنت ولا ولد؟ أكيد صولا عرفتكم.

 



أصالة تروح لألبومها الجديد على طريقتها الخاصة

 

وقد أثارت أصالة قلق  جمهورها خلال الفترة الماضية بعدما حذفها جميع صورها على حسابها إنستجرام، متسائلين عن السبب، لتعود أصالة من جديد وتنشر مجموعة صور للبوستر الرسمي لألبومها الجديد «لحقت نفسي».

 

وعلقت أصالة على الصور قائلة: "بقدملكم كل الأوقات الحلوة المليانة محبه وصحبه وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر.. أغاني بتحكي عني وبتحكي عنكم..عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الروح فائق، أيام طويله بأماكن كتيرة لنرسم كلة صورة وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب مايمكن".

 





اقرأ أيضا..

عودة حفلات موسم الرياض أون لاين مع أصالة ومحمد عبده.. «سلطن في مكانك»

ads
ads