الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة تعاطي وائل جسار المخدرات وزيارته لطبيب نفسي

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 07:49 م
وائل جسار
وائل جسار


 

حل الفنان وائل جسار ضيفا على برنامج الزمن التي تقدمة الإعلامية راغدة شلهوب، عبر قناة lbc، وتحدث خلال لقاءه عن أنباء تعاطيه مخدرات، وزيارته لطبيبها نفسيا، وكواليس زواجه من زوجته التي تعتنق ديانة أخرى غير ديانته.

 



حقيقة تعاطي وائل جسار المخدرات 

 

وقال وائل جسار عبر لقاءه، أن عالم الفن مليء بالعديد من الصعوبات والمغريات التي تحتاج إلى ضبط نفسي وأخلاقي شديد حتى لا يقع فيها الشخص مثل غيره من الفنانين، ومن بين تلك المغريات تعاطي المخدرات مؤكدا أنه لم يتعاطى المخدرات أبدًا في حياته كما هو متداول، حتى أنه لم يجربها، لأنه يعتبرها من المحرمات والكبائر، ويستحيل أن يؤذي نفسه بها.

 



سبب زيارة وائل جسار لدكتور نفسي

 

كما كشف وائل جسار أنه يلجأ لطبيب نفسي بسبب الضغط العصبي والنفسي الذي يتعرض له خلال عمله في الفن، كما أنه لا يجد في ذلك شيء معيب، لافتا أنه يتناول أدوية مهدئة ساعدته كثيرا على ضبط أعصابه وتمالك نفسه بشكل كبير، وهو على وشك الانتهاء منها قريبا.

 



كما تحدث الفنان وائل جسار عن كواليس ارتباطه بزوجته، كاشفا أنها كانت من غير ديانته لذلك عرض عليها اعتناق ديانته، حتى يكون الطريق واضحا أمام أبناءه.

 



آخر أعمال وائل جسار

 

أعلن الفنان وائل جسار، عن تقديمه أغنية جديدة خلال أحداث فيلم “الإسكندراني”، للمخرج خالد يوسف وبطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة هدى المفتي، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية له مشيرا أن المخرج خالد يوسف تواصل معه بخصوص أغنية الفيلم، وسيتم طرحها قريبا، كما كشف أيضا عن أغنية جديدة يستعد لطرحها مصورة “فيديو كليب” وهي بعنوان “كل وعد”. وأشار جسار، إلى أنه ينتظر هدوء الأحوال وحينها سيتم طرح الأغنية الجديدة.



اقرأ أيضا..

الجمهور يشيد بزوج أصالة لحظة تأثره بإعلانها مفاجأة حفيدتها | فيديو


ads
ads