الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أديل تفجر مفاجأة: كنت أسرق الفنادق رغم ثروتي الضخمة

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:46 م
أديل
أديل

قالت بعض التقارير الصحفية إن المغنية البريطانية أديل كانت تسرق أثناء إقامتها في الفنادق مجموعة من أدوات الحمام ومرافق الفنادق، حيث اعترفت المغنية البريطانية الشهيرة والتي يعد صافي ثروتها يصل إلى 165 مليون جنيه إسترليني، بعمليات السرقة تلك، والتي كانت تقوم بها بشكل ساخر وفكاهي، بحجة حب المشاركة. 




أديل تعترف بالسرقة 


اعترفت المغنية البريطانية الشهيرة أديل، والتي تعيش في قصر مكون من ست غرف نوم بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني في منطقة بيفرلي هيلز مع زوجها الوكيل الرياضي ريتش بول، ولا تعاني من نقص المال، لكن ذلك لم يمنعها من سرقة مرافق الفنادق، أثناء إقامتها فيها.

حيث تدعي أن المشاركة مع الآخرين تعني الاهتمام، ولقد شاركت وجهة نظرها مع الجمهور في أحد عروض إقامتها النهائية التي كانت محجوزة بالكامل، في مدينة لاس فيجاس في قصر سيزار قبل رأس السنة الجديدة. 



أديل تخاف من سرقة منزلها


اعترفت المغنية البريطانية أديل أنها تخاف من سرقة منزلها ومرافقه، من قبل ضيوفها، واعترفت بذلك الأمر بشكل فكاهي، حيث مزحت قائلة: "الأمر يشبه سرقة فرشاة الأسنان المغلفة بشكل فردي، ورغوة الحلاقة، هذه هي الأشياء التي تحبها عندما تذهب إلى الفندق". 

وأضافت: "إذا كنت في فندق فخم للغاية فسآخذ كل شيء، ولكن الأمر جاء بنتائج عكسية لأنها تخطط لاستضافة الضيوف قريبًا وتخشى أن يسرقوا سائل الاستحمام الخاص بها". 

ثم تابعت مازحة: "أخشى أن يأخذ الجميع كل شيء معهم، من منزلي، في الأساس، لدي بعض الضيوف الذين سيأتون للإقامة معي قريبًا وأريد أن أبذل قصارى جهدي، حتى أحافظ على منزلي ومرافقه". 



زواج أديل وريتش بول


ومن جهة أخري، أكدت بعض الصحف العالمية أن المغنية البريطانية الشهيرة أديل قد عقدت قرانها على الوكيل الرياضي الشهير ريتش بول، وهو وكيل رياضي اشتهر بالعمل مع نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ليبرون جيمس.

وذلك عقب أن أشارت إليه نجمة البوب البريطانية بلقب "زوجي" خلال حفلها الموسيقي في مدينة في لاس فيجاس، بالولايات المتحدة الأمريكية. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads