الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آديل تتوقف عن الغناء في حفلها وتبكي لسبب غريب (فيديو)

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 11:45 ص
آديل
آديل

توقفت المغنية البريطاني "آديل" عن الغناء، وبدأت في البكاء خاصة بعد رؤية طبيبها الذي ساعدها على إنجاب ابنها الوحيد أنجيلو، وقوبل الأمر بالتعاطف الشديد والتثقيف من قبل جمهورها في الحفل الذي أقيم في لاس فيجاس الأمريكية.



آديل تتوقف عن الغناء وتبكي


فاجأت آديل جمهورها في الحفل الذي أقيم في لاس فيجاس الأمريكية، حيث توقفت عن الغناء بعد رؤية الطبيب الذي ساعدها على انجاب طفلها الوحيد انجيلو، الأمر الذي دفعها للبكاء ، وذهبت إليه وسط الجمهور، وقامت باحتضانه وهي تقول: "انه الطبيب الذي ساعدني على انجاب طفلي الوحيد.



المطربة البريطانية آديل




تعرضت الفنانة البريطانية آديل، لموقف محرج وسط جمهورها على مسح لاس فيجاس الأمريكية، حيث اضطرت إلى خلع حزامها على المسرح بمساعدة عازف البيانو، نتيجة شعورها بالانتفاخ وقالت: كل ليلة أحب أن أحصل على حمام ملح إبسوم، لأنه يخفف التوتر ويخفف الانتفاخ... لم أفعل ذلك الليلة الماضية".

كما ظهرت آديل مؤخرا مع صديقها المذيع جيمس كودرن في الحلقة الأخيرة من برنامج " Carpool Karaoke"، حيث جلس الصديقان ليتذكرا الكثير من المواقف التي حدثت لهم في بدايتهما، الأمر الذي دفعهما للبكاء عدة مرات أثناء الحلقة.



كما وجه جيمس كوردن حريثه لآديل، ليخبرها أنه عانى كثيرا في بداية انطلاق برنامجه، خاصة بعد رفض العديد من نجوم الفن الظهور معه في برنامجه، لأنه غير معروف.

وأشار إلى ان الوحيدة التي وافت على الظهور معه هي المطربة ماريا كاري، لينطلق بعدها نجاح البرنامج وشهرته.

جدير بالذكر أن آديل أبدت رغبتها في أن يوم جمهورها بنطق اسمها بشكل صحيح، حيث أنها أعلنت أن النطق الصحيح لاسمها هو " "آه ديل" وليس "آديل".




ads
ads