الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة والدة الفنان السعودي أصيل أبو بكر

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 01:00 م
أصيل أبو بكر
أصيل أبو بكر

أعلن الفنان السعودي أصيل أبو بكر اليوم الثلاثاء وفاة والدته، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تويتر، ولم يعلن أصيل أبو بكر عن موعد ومكان جنازة والدته، واكتفى بطلب الدعاء لوالدته الراحلة.



وفاة والدة الفنان السعودي أصيل أبو بكر


وكتب أبو بكر على حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلا: "انتقلت إلى رحمة الله وغفرانه والدتي الغالية اللهم أغفر لأمي وارحمها وأسكنها جناتك آمين، إنا لله وإنا إليه راجعون".



كما حرصت شركة روتانا على تقديم التعازي للفنان أصيل أبو بكر بعد وفاة والدته، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: "خالص التعازي والمواساة للفنان أصيل أبوبكر‬، بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته.

وأضافت شركة روتانا: تعازينا لأسرته الكريمة سائلين المولى عزّ وجل، أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.



أعمال أبو بكر


قدم الفنان أصيل أبو بكر العديد من الأعمال الفنية، ولعل آخرها طرحه لأغنية يالأخضر حنا معك؛ لدعم المنتخب السعودي، أثناء مبارياته ضد المنتخب الأرجنتيني وفوزه عليه ضمن مباريات كأس العالم والذي أقيم في قطر.

وحققت الأغنية شعبية واسع فور عرضها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعاون من خلالها مع الشاعر عبد الله بن محمد البوعينين، والملحن حامد هاشم، والأغنية من توزيع ومكساج عبدالله عبدالمجيد، كورال البحرين، قيثارات سعد العبار، وإشراف حامد هاشم، وتم التسجيل والمكساج في استوديوهات الليالي، توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads