الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من سمسم شهاب بعد تعرضه لحادث سير مروع (صور)

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 01:42 م
سمسم شهاب
سمسم شهاب

كشف الفنان سمسم شهاب عن تعرضه لحادث سير فجر اليوم، في منطقة الجيزة، كما نشر صورا لسيارته المتهشمة من الأمام، مؤكدا أنه نجا ومن معه من الحاث بفضل الله من اجل أولاده، وذلك  من خلال منشور على حسابه الرسمي بوقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.



سمسم شهاب يتعرض لحادث سير


ونشر سمسم شهاب مجموعة من الصور لسيارته التي تهشمت من الأمام على أثر الحادث، وعلق عليها قائلا: "تعرضت فجر اليوم لحادث أليم، وقد نجونا أنا ومن معى بفضل الله عز وجل، الحمد لله نجانى ربي من أجل أولادي".



وفاة زوجة سمسم شهاب


وفي وقت سابق، توفيت زوجة سمسم شهاب في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد معاناتها مع مرض السرطان، وظلت في العناية المركزة حتى وافتها المنية.



وقبل وفاتها، كتب سمسم شهاب على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلا: "مراتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدًا، أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل في رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء، لا أملك إلا الدعاء، أنت الآن في قمة المرض وكان الله في عونك، لكنك لا تعلمين أنى في قمة الألم وفي حلقي مرار السنين، وعاجز عن فعل أي شيء، لأن الأمر بيد الله وحده، يراودني الأمل في الله بأنك ستكونين بخير".

كما كشف سمسم شهاب عن وصية زوجته قبل وفاتها حيث كتب قائلا: "كان نفسها تعمل عمرة وكان نفسها تفرح ببنتها، وبنتي وابني هيعملوا عمرة ليها تنفيذًا لوصيتها، كانت طيبة جدا ومكانتش بتزعل حد الحمد لله وكانت عارفة ربنا".

اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)



ads
ads