الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تعلن انتهاء الخلافات مع «روتانا» بعد سدادها هذا المبلغ

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 07:33 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انتهاء الخلافات بينها وبين شركة روتانا، والتي وصلت إلى قاعات المحاكم خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما قضت المحمة لصالح شركة روتانا، بإلزام شيرين عبد الوهاب بسداد 8 ملايين جنيه للشركة، وأضافت أن الخلافات انتهت بينها وبين الشرك مع إمكانية استمرار العمل في المستقبل.


شيرين عبد الوهاب تعلن انتهاء الخلافات مع روتانا

نشرت شيرين عبد الوهاب بيانا أعلنت من خلاله انتهاء الخلافات بينها وبين شركة روتانا، مع إلزامها بسداد مبلغ قيمته 8 ملايين جنيه لصالح الشركة.


وقالت شرين عبد الوهاب في البيان: " تُعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أن محاميها الدكتور حسام لطفي طوى صفحة الخلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات باتفاق ودي قوامه احترام الحقوق، حيث تعتز، على صعيد شخصي، بصلة صداقة ابنة بأبيها تجمعها بالأستاذ سالم الهندي.

وتابع البيان: " الفنانة شيرين عبد الوهاب تعكف حاليًا على إنتقاء كلمات وألحان متميزة لتسعد جمهورها بها، وتؤكد أن انتهاء علاقتها العقدية بشركة روتانا بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه".



طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شهدت الساحة الفنية خلال الفترة السابقة العديد من الانفصالات داخل الوسط الفني، ولعل آخرها انفصال الفنانة شيرين بد الوهاب بعد زواج دام 5 سنوات، كما أعلنت شيرين عبد الوهاب أن الطلاق تم في إطار من الود والاحترام.

اقرأ أيضا..

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها هجوم أبو الليف وإطلالة إلهام شاهين

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بعمل جديد مع منى زكي

 


ads
ads